أخبار النجوم

هكذا تخطط بينيلوبي كروز لحياتها بعد الخمسين

بينيلوبي كروز، النجمة الإسبانية، احتفلت بعيد ميلادها الخمسين بطريقة مميزة وصاخبة، إذ نشرت عبر حسابها بانستقرام عدة صور رصدت أجواء حفل عيد الميلاد، والذي فضلت بينيلوبي كروز أن يكون برفقة أصدقائها من النجوم والمشاهير بالإضافة إلى زوجها النجم خافيير بارديم.

هكذا تخطط بينيلوبي كروز لحياتها بعد الخمسين

كشفت كروز في عدة مناسبات مؤخراً عن خططها وأحلامها في حياتها المهنية والعائلية بعد بلوغ الخمسين، وقالت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج ET: “أنا حقًا أنظر إلى الأمر على أنه بداية الجزء الثاني من حياتي”.

وكشفت بينيلوبي كروز إلى أنها قد تستعين بالذكاء الإصطناعي في المستقبل من أجل أن يجعلها باقية فترة أطول في الحياة والبقاء مع أسرتها.

وقالت مازحة إنها على الرغم من أنها ليست سعيدة بهوس الصناعة باستخدام الذكاء الاصطناعي، إلا أنه قد يكون من المفيد إبقائها في الجوار أطول بكثير من خلاله، بينما تقضي وقتًا مع أطفالها وأحفادها المستقبليين.

وعبرت النجمة بينيلوبي كروز عن حلمها بعيش 100 عام، وقالت إنها تخطط للعيش حتى تبلغ 100 عام وهي تتطلع إلى تحقيق أهدافها للعقد المقبل بشهية لتعلم شيء جديد.

وكشفت بينيلوبي كروز عن خططها المهنية بعد بلوغ الخمسين، حيث أنها لا تشعر بالخوف من أدوارها المقبلة، وتتوقع أن تقدم دور الأم بكثافة في الفترة المقبلة وأكدت أنها تعلم أن الأمومة ستكون جزءًا كبيرًا من حياتها المهنية، وهي ليست خائفة أو تخجل من دخول هذه المرحلة كممثلة.

وقالت في تصريحات لها: “”في عمري، 80 % من الشخصيات التي ألعبها ستكون حول الأمومة أو الطلاق أو الهجر أو الشخصيات التي لا تريد إنجاب أطفال أو لا تستطيع ذلك أو التي فقدت أطفالها، لقد لعبت دور الأمهات منذ أن كنت صغيرة جداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى