أخبار النجوم

من هو حبيب دينا الشربيني الجديد ؟

دينا الشربيني، الفنانة المصرية، كشفت العديد من الأسرار الجديدة حول قصة حبها الجديدة، وذلك خلال لقائها الأخير مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”.

من هو حبيب دينا الشربيني الجديد ؟

تحدثت دينا عن هوية حبيبها لأول مرة بالإضافة إلى كواليس قصة حبهما، وقالت في تصريحاتها إنه إسمه “حسين”، وهو مصري الجنسية”.

وهو رجل أعمال ويعمل مع عائلته في العديد من الاستثمارات، وذلك بعد العديد من الشائعات التي خرجت حول هوية عريسها، حيث طالت التكهنات العديد من الشخصيات الفنية ومن المشاهير قبل أن تكشف دينا الشربيني عن هوية حبيبها.

وشعرت دينا الشربيني بالخجل أثناء حديثها عن حبيبها، وقالت إن من أسباب وقوعها في حبه هو أنه شخص محترم للغاية، وأضافت: “هو محترم جداً وبيراعي ربنا، وعنده حتة دينية جواه، وجدع ولذيذ..”.

وكشفت أنه يساندها بقوة ويريد فعل كل شيء لها بدون أن يكون في الصورة، ومنها مساندته القوية لها في الفترة الأخيرة من حياتها بعد وفاة والديها.

وقالت الفنانة دينا الشربيني في تصريحاتها الأخيرة حول قصة حبها، أن حبيبها أبعد ما يكون عن الأضواء، وعلى العكس تماماً منها، فهو بعيد تماماً عن الشهرة والأضواء، أما عن تأثره بشهرتها الكبيرة.

قالت دينا الشربيني أنه شعر بالرهبة في البداية من شهرتها ولم يكن يستوعب شهرتها وتأثير ذلك، ولكنه الآن أصبح متفهم تماماً، أما عن موعد زفافها فقالت دينا الشربيني في تصريحاتها: “كله في وقته، وكل حاجة في وقتها”، وقالت عن حبيبها: “هو شخص بحبه جداً وجدع جداً وبحترمه جداً، وبان أصله وقت أهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى