أخبار النجوم

مواقف وأزمات عززت من صداقة يسرا و عادل إمام على مر السنين

يسرا، النجمة المصرية، تحدثت في بودكاست “بيج تايم” على قناة mbc، عن ذكرياتها مع الزعيم عادل إمام وكشفت عن العديد من المواقف والأزمات التي عززت من صداقتهما.

مواقف وأزمات عززت من صداقة يسرا و عادل إمام على مر السنين

قالت يسرا إنها قد تتحدث عن تأثير عادل إمام لبقية عمرها ولن توفيه حقه، وقالت إنه بعيداً عن الفن فهو إنسان لديه إخلاص شديد لأصدقائه، وهو الأمر الذي قد لا يعرفه الجميع عنه.

وذكرت موقف مؤثر لها مع عادل إمام، وقالت إنها في بداياتها مرت بأزمة مالية وفكرت في بيع سيارتها، وعلم عادل إمام بالأمر، وفاجأها بالذهاب إليها وسؤالها عن سبب بيع سيارتها، وعرض عليها المشاركة في عمل فني وطلب الأجر الذي تريده.

وحكت يسرا عدة مواقف أخرى لها مع عادل إمام، ومنها موقف تعرضت به لحادث مروع وكاد أن يودي بحياتها، وفاجأها بالتواجد معها في موقع الحادث في نفس اللحظة رغم التزامه بعرض مسرحي في ذلك الوقت.

وقالت إن عادل إمام ظل لآخر لحظة مهتماً بصديقه الراحل سعيد صالح، وكشفت أن عادل إمام يمتلك نظرة تقييمية صحيحة وسريعة للأشخاص الذين يتعامل معهم، وقالت إن عادل إمام لا تعتبره أستاذ فقط في الفن ولكنه أب عظيم وصديق مخلص وغيرها من الصفات التي لا تتكرر.

واسترجعت أيضاً الفنانة يسرا ذكرياتها مع العمل مع عادل إمام، وعلى رأسها في فيلم “الإرهاب والكباب”، وقالت إنها تلقت السيناريو من الكاتب الراحل وحيد حامد.

ووجدت أن دورها صغير للغاية وشعرت بالحرج لرغبتها في رفض الدور، ولكن المخرج شريف عرفة طمأنها ووثقت به بالإضافة إلى عادل إمام، وشاركت بدور صغير بالفعل ولكنه كان مؤثراً للغاية في الأحداث، لدرجة أن صناع الفيلم استعانوا بمشهدها في البرومو الترويجي للفيلم في ذلك الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى