أخبار النجوم

نانسي عجرم تقدم الأغنية الدعائية لفيلم “شوجر دادي”

قدمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم العديد من الأغنيات الترويجية والتترات تحديدًا، لعدد من الأعمال الفنية المميزة، والتي كان أخرها الأغنية الرسمية لفيلم “شوجر دادي” الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي، والمقرر عرضه نهاية شهر مايو الجاري، والتي طرحتها خلال الساعات الماضية بعنوان “آخر إصدار” .

نانسي عجرم تقدم الأغنية الدعائية لفيلم سينمائي لأول مرة

تعد تلك المرة الأولى التي تقدم فيها نانسي عجرم الأغنية الدعائية لفيلم سينمائي، لتخوض بذلك تجربة جديدة في مشوارها، سوف تحقق نجاحًا على خطى النجاح الذي حققته في غناء تترات المسلسلات الدرامية.

حيث تعاونت نانسي عجرم مع كبار نجوم ونجمات الدراما المصرية من خلال تقديمها تترات مسلسلات شهيرة، حققت نجاحًا ملحوظًا، وكانت تلك الأغنيات بمثابة سببًا رئيسيا في نجاحها.

مثلما حدث في مسلسل “ابن الأرندلي” مع النجم يحيى الفخراني، ومسلسل “سكر زيادة” مع النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، كما أن الحيوية في صوت نانسي ناسبت تمامًا أجواء المسلسلين التي سيطرت عليهما الأحداث الكوميدية.

ومسلسل “جوليا” يعد كذلك من أشهر المسلسلات التي قامت نانسي عجرم بغناء التتر الخاص به، بعنوان “عم بتغير”، وهو مسلسل من بطولة النجمة ماغي بو غصن.

كما قدمت نانسي تتر مسلسل “حالة عشق” بعنوان “مقسومة نصين” للنجمة مي عز الدين والذي دارت أحداثه حول قصة حب بين مذيعة في إحدى المحطات اﻹذاعية.

والتي تنتمي في الأصل لعائلة ارستقراطية ولكنها تعيش الآن في حارة شعبية، وبين شاب زميلها في العمل في نفس المحطة اﻹذاعية، كما أن والدتها تتزوج من رجل ثري ينقل الأسرة إلى مستوى آخر ليصبح ذلك سببًا في العديد من التحولات الدرامية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى