أخبار النجوم

هذا ما قالته كارول سماحة عن حفل “تريو نايت” في الرياض هذا العام

كارول سماحة، الفنانة اللبنانية، كشفت خلال حديثها في برنامج “مراحل” حول عدة أمور وقضايا فنية، وكشفت عن رأيها في تجمع النجوم الكبير في حفل “تريو نايت” في الرياض هذا العام.

هذا ما قالته كارول سماحة عن حفل “تريو نايت”

قالت كارول عن حفل “تريو نايت” إن تجمع ما يقارب 10 فنانين في حفل واحد أمر صعب، ولكنها كانت ترى أن المسئول عن الإعداد الموسيقي للحفل لم يراعي الاختلافات بين الأصوات على المسرح، مثل غناء الفنانة لطيفة مع إليسا على المسرح.

وقالت أنه لم يكن هناك تناسق بينهما في طبيعة الأصوات، وأشادت بأداء الفنانة نجوى كرم ووليد توفيق وعاصي الحلاني وصابر الرباعي في الحفل.

وتحدثت الفنانة كارول سماحة في اللقاء عن عدة محطات فنية بارزة في مسيرتها، وقالت إنها تعتبر نفسها ابنة للمسرح الغنائي، وتتمنى عودة هذا اللون الغنائي مرة أخرى لأنه يجمع بين الثقافة والترفيه.

وكشفت أيضاً أنها كانت تشتاق إلى الممثلة التي بداخلها لذلك خاضت تجربة التمثيل في مسلسل “الشحرورة”، وقالت إنها مرت بتجارب صعبة في المسلسل والذي استمر تصويره في عدة دول لمدة 6 أشهر.

وكشفت أن التحدي الأكبر في المسلسل كان في تقديم سيرة ذاتية للفنانة صباح في حياتها وليس بعد وفاتها على غرار أعمال السيرة الذاتية الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى