أخبار النجوم

هل اسدلت فيكتوريا بيكهام الستار على خلافها مع زوجة ابنها؟

خلافات فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز المواقع والصحف، تحدثت الأخيرة عن موضوع عدم اختيارها لفستان من تصميم حماتها في حفل زفافها، لكن تفاجأ الجمهور خلال الساعات الماضية ان فيكتوريا نشرت صورة لها مع زوجها وابنها بروكلين بيكهام وزوجته احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما.

كواليس خلافات فيكتوريا بيكهام مع نيكولا بيلتز

قالت نيكولا في حديث لها مع مجلة فاريتي في أغسطس/ آب من عام 2022 إنها تعتقد أن السبب الحقيقي لانتشار الشائعات لخلافها مع والدة زوجها بروكلين، هو عدم ارتدائها أحد تصاميم فيكتوريا في زفافها.

وفي هذا السياق أوضحت نيكولا أنها أرادت ذلك، وذهبت بالفعل إلى المشغل الخاص بوالدة زوجها بروكلين، لكنها أدركت أن المشغل لا يمكنه القيام بذلك، لذا كان عليها اختيار فستان من مصممٍ آخر.

وأما عن تأثير الشائعات على حياتها مع زوجها، فقالت هو يعرف أن الصحافة دائماً ستكتب ونحن سنمضي بحياتنا بشكل طبيعي. وكانت نيكولا بيلتز قد اختارت أن تتألق بفستان كلاسيكي بسيط من مجموعة الأزياء الراقية من دار Valentino في حفل زفافها الذي أقيم في أميركا وتحديداً في منزل والديها.

هل اسدلت فيكتوريا بيكهام الستار على خلافها مع زوجة ابنها؟

أرفقت فيكتوريا بيكهام الصورة التي نشرتها بتعليق كتبت فيه: “من المميز أن نكون معاً للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجكما، نحبكم”.

وأعتبر الجمهور منشور فيكتوريا بيكهام بمثابة تمهيد لإسدال الستار على خلافاتها السابقة مع زوجة أبنها نيكولا بيلتز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى