أخبار النجوم

هل ستكون قصة طلاق مايلي سايرس سبباً في نجاح ألبومها الجديد؟

مايلي سايرس، طرحت خلال الساعات الماضية ألبوم جديد مكون من 14 أغنية جديدة بعنوان “Endless Summer Vacation”، واحتفلت مايلي سايرس بصدور أغاني ألبومها الجديد أمس.

البوم مايلي سايرس Miley Cyrus الجديد 2023

الألبوم أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور مع أغاني مايلي سايرس الجديدة، خاصة بسبب ارتباط الألبوم بقصة طلاق مايلي سايرس من ليام هيمسورث.

وهو ما جعل الجمهور يبحث في كلمات الأغاني الجديد عن ما يكشف أسرار جديدة عن قصة طلاقها، وهو ما جعل الألبوم وأغاني مايلي سايرس الجديدة تتصدر الواجهة بعد فترة من الغياب.

وربط الجمهور بين أغاني مايلي سايرس Miley Cyrus وبين قصة طلاقها من ليام هيمسورث، خاصة في أغنيتها “River” من ألبومها الجديد، خاصة بسبب طريقة تصوير فيديو الأغنية التي اعتبرها الجمهور تلميحاً إلى خيانة ليام هيمسورث لها.

ولكن ذهبت بعض تكهنات الجمهور حول غناء مايلي سايرس في أغانيها الجديدة عن حياتها بعد الطلاق وعن مرحلة تعافيها ودخولها قصة حب جديدة.

حيث تدور أغلب كلمات أغاني الألبوم عن الحب الجديد والاستقلالية والتعافي، وشبهت نفسها بالأرض الصحراوية التي تزهر بعد مرور النهر بها.

وجاء الألبوم الجديد لمايلي سايرس بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها بأغنيتها “Flowers”، والتي تطرقت بها بشكل أقوى وأوضح إلى قصة طلاقها من ليام هيمسورث، خاصة أنها أصدرت الأغنية في عيد ميلاده، وصورت لقطات من منزل حبيبها القديم.

وحققت مايلي سايرس أرقام قياسية ونجاحات كبيرة في أغانيها الأخيرة، واحتفلت مع الجمهور منذ أيام بتحقيق أغنيتها “Flowers” لإنجاز قياسي بتصدرها قائمة مجلة “بيلبورد” للأسبوع السادس على التوالي،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى