أخبار النجومرمضان

يسرا وتعاون جديد مع ترك آل الشيخ

منذ أيام عديدة أعلنت الفنانة يسرا عبرصفحتها الرسمية علي موقع الأنستجرام عن سعادتها البالغة بلقاء تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية واوضحت انه لقاء مثمرفي إشارة منها بوجود تعاون عن قريب بينهما .

واضافت اعجابها بأفكار تركي آل شيخ في مجال الفن وابرزت مدي حبه لمصر و الفن المصري مما يقدمه بأفكاررائعة للنهوض بتلك الصناعة.وتوجهت بالشكر أيضا للفنان كريم عبد العزير الذي يظهر في نفس الصورة التي تجمعهما  مع تركي آل شيخ . مما يشير  لوجود تعاون وشيك بين كل من يسرا وكريم عبدالعزيز برعاية تركي آل الشيخ.

و تباينت ردود افعال المتابعين ليسرا علي تلك الصورة من مؤيد و من يسخر من هذا التعاون.

https://www.instagram.com/p/CNmRjvvhObf/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلي جانب أخرتشارك الفنانة يسرا في السباق الدراما الرمضانية لعام 2021 بمسلسل “حرب أهلية” يشاركها البطولة ، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

ويشارك الفنان  كريم عبد العزيز  أيضا بمسلسل “الأختيار 2” ويشاركة البطولة الفنان  احمدمكي واسماء ابواليزيد واخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى