أخبار النجوم

10 حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2023

شهد عام 2023 العديد من حالات الطلاق بين ثنائيات الوسط الفني، والتي جاء أغلبها بعد قصص حب استمرت لسنوات، وفي ختام عام 2023، يذكركم نجوم نت بأشهر حالات طلاق شهدها الوسط الفني هذا العام.

10 حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2023

مسلم وميكا البغدادي

آخر حالات طلاق المشاهير في العام 2023 كانت من نصيب مطرب المهرجانات مسلم، الذي أعلن الخبر مساء أمس عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” مؤكدا انفصاله رسميًا عن زوجته “ميكا البغدادي”.

يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عاماً، وتم نشر بيان مشترك قالت فيه إنجي علاء: قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

النجمة هنا الزاهد أقرت بانفصالها رسمياً عن زوجها النجم أحمد فهمى بعد 4 سنوات زواج، وأعلنت الخبر في شهر نوفمبر الماضى، وكتبت عبر استورى حسابها بموقع إنستغرام: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

بوسي وهشام ربيع

انفصلت المطربة بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد ما يقرب من عامين زواج، حيث أعلن هشام ربيع، انفصاله رسمياً عن المطربة والفنانة بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

مؤكداً أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيراً إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد ثلاث وقائع انفصال معلنة في أقل من 12 عاماً، وقع الطلاق رسمياً بين النجم تامر حسني والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، ولم تفلح وساطة نجوم الفن هذه المرة في الحيلولة دون وقوع “أبغض الحلال”.

وأعلنت بسمة بوسيل الخبر بنفسها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وقالت يوم 27 أبريل: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني، وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير أمين يارب”.

بشرى وسالم هيكل

بشرى وسالم هيكل انفصلا سراً في شهر مايو، وحرصت بشرى على إعلانه لاحقاً بطريقة مختصرة مؤكدة أنها ستظل صديقة مقربة من رجل الأعمال وظهرت معه بالفعل في أكثر من مناسبة اجتماعية وفنية.

وطالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم التدخل في الأمر من قريب أو بعيد واحترام خصوصية الأمر خاصة أنهما كانا ولا يزالان أصدقاء”.

نسرين طافش وشريف شرقاوى

وقع طلاق الثنائي وسط الكثير من الشائعات “غير المؤكدة” حول خلافات العريس مع زوجته الأولى، واكتفت نسرين برسالة قصيرة قالت فيها:”لقد تم طلاقى بشكل رسمى بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش”.

أحمد سعد وعلياء بسيونى

علياء بسيوني، نشرت في شهر أغسطس الماضي، على نشر بيان صادم وجهت فيه اتهامات قاسية جداً لزوجها، وقيل أنها كتبته وهي تحت صدمة تعرض ابنتها الرضيعة لحادث كاد أن يهدد مستقبلها، ولم يتحمل سعد البيان وأصر على حدوث الطلاق رسمياً.

علياء بسيوني أعلنت خبر طلاقهما عبر خاصية الاستورى بحسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، وأشارت بوضوح إلى أن الطلاق حدث بقرار منفرد من أحمد سعد، وتحدثت عن تضحياتها من أجل بناء أسرة وسط ظروف لا يتحملها أحد.

شريف منير ولورا عماد

شريف منير أعلن عن طلاقه من زوجته لورا عماد في شهر سبتمبر الماضى، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وكتب: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير”.

كما حرص شريف منير على عدم الحديث عن أسباب وكواليس الطلاق ليغلق في صمت صفحة زواج استمر 20 عاماً.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

غادة عبد الرازق أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وأشارت إلى أن الصداقة بينها وبين طليقها لا زالت مستمرة، في إشارة لحدوث الطلاق بدون أزمات.

وقالت غادة في تصريحات صحفية: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

Leave a Reply

Back to top button