أخبار النجوم

4 حالات إنفصال شهدها الوسط الفني مع بداية عام 2024

استقبل عدد من نجوم الوسط الفني عام 2024 بالإعلان عن انفصالهم بعد فترة من الارتباط ، وفيما يلي أبرز ثنائيات الوسط الفني الذين أعلنوا إنفصالهم خلال الأيام الماضية.

حالات إنفصال شهدها الوسط الفني مع بداية عام 2024

الكاتب أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت، أعلن عن انفصاله عن زوجته بعد زواج دام لسنوات طويلة، وكان سبب إثارة الجدل هو تعاونه مع النجم عمرو دياب في اغنية “معرفش حد بالاسم دا” والتي ربط البعض بين كلماتها وحياته الخاصة، بالتزامن مع الإعلان عن انفصاله الرسمي عن زوجته.

وبالتزامن مع بداية العام الجديد حرص الكاتب أيمن بهجت قمر على التعليق على الجدل المثار بسبب طلاقه، وكتب في تدوينة نشرها على فيسبوك: “فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده.. ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس”.

الفنانة المصرية ميريهان حسين

ميريهان حسين تردد أنها انفصلت عن خطيبها الذي يدعى تامر سليم، وبالرغم من أن ميريهان لم تعلن مسبقًا عن خطوبتها بشكل رسمي، إلا أنها لم تنف أنباء الانفصال التي ترددت مؤخرًا بشكل كبير.

وحرصت ميريهان على التعليق على الأمر ولكن بشكل غير مباشر، من خلال نشر آية قرآنية عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، حيث كتبت: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”، وسطدعم عدد من محبيها لها.

الفنان المصري محمود العسيلي

محمود العسيلي تسبب في صدمة الجمهور بعد أن تم الإعلان عن انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد زواج دام 4 سنوات.

حيث إنه كان حريصًا طوال الفترة الماضية على توثيق حالة الرومانسية التي يمر بها مع زوجته خلال قضاء أوقاتهم السعيدة معًا سواء في رحلاتهما أو المناسبات التي يقومان بحضورها سويًا.

الفنانة المصرية هند عبد الحليم

هند عبد الحليم أيضًا صدمت الجمهور بعد أن أعلنت رسميًا عن انفصالها عن زوجها كريم قنديل، بعد فترة زواج دامت لمدة 3 سنوات، حيث كشفت الأمر بالتزامن مع بداية العام الجديد عبر حسابها على انستجرام.

ونشرت هند قبل أيام قليلة عدة صور جديدة لها احتفالًا بالعام الجديد 2024 وذلك عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معني أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب.. سينجل”، لتعلن هند بهذه التدوينة انفصالها الرسمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى