أخبار النجوم

43 فنان وفنانة عربية يشاركون في حفل تكريم الراحل طلال مداح

حفل تكريم الراحل طلال مداح، أعلنت هيئة الترفيه خلال الساعات الماضية عن التفاصيل النهائية للحفل، وكشفت في فيديو ترويجي للحفل اليوم عن تفاصيله المشوقة.

تفاصيل حفل تكريم الراحل طلال مداح

من المقرر أن يشارك بالحفل أكثر من 40 من فنان وفنانة عربية، وذلك بعدما اعلنوا عن حماسهم الشديد ورغبتهم في تكريم الفنان الراحل طلال مداح، بعد مبادرة من معالي المستشار تركي آل شيخ مؤخراً.

وكشف البرومو الترويجي للحفل عن أسماء النجوم المشاركين في الحفل وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وأنغام وأصالة وأحلام وبلقيس ورابح صقر وراشد الماجد وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل ووعد ونوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله وهاني شاكر ونجوى كرم وأصيل أبو بكر ووليد توفيق وصابر الرباعي وزينة عماد وعايض يوسف وأميمة طالب ويارا وأسما لمنور وماجد المهندس وراشد الفارس وعبادي الجوهر وغيرهم.

من جانبها، قالت الهيئة في البرومو الترويجي للحفل: “للتاريخ وللتكريم بعد 22 عاما على رحيله، أيقونة الفن السعودي والعربي ورصيد عشق وحب تزايد في حياته وبعد رحيله..”.

ويقام الحفل في الأول من شهر فبراير على مسرح محمد عبده في الرياض، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال يومين، ويعتبر أضخم حدث فني هذا العام، بسبب اجتماع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد في تاريخ الحفلات.

وكانت فكرة حفل “ليلة صوت الأرض” قد انطلقت بمبادرة وتغريدة من معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسابه بتويتر، أطلق بها دعوة للفنانين العرب للمشاركة في ليلة غنائية لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

Back to top button