أخبار النجوم

ريهانا في قائمة ترشيحات الأوسكار لأول مرة في مسيرتها

ريهانا، النجمة العالمية،  حصلت على الترشيح الأول لجوائز الأوسكار 2023، وذلك بعد مسيرتها الفنية الطويلة والمليئة بالإنجازات، إلا أنها لم تترشح للأوسكار قبل طرح أغنيتها الأخيرة “Lift Me Up” عن فيلم “Black Panther: Wakanda Forever”، والتي تنافس في فئة أفضل أغنية أصلية في فيلم سينمائي.

جوائز حصلت عليها ريهانا في 2023

حصلت ريهانا هذا العام أيضاً على ترشيح من جوائز رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية جولدن جلوب Golden Globes 2023، ونافست ريهانا لأول مرة في الجائزة في مسيرتها في فئة أفضل عمل موسيقي أصلي في فيلم سينمائي.

من خلال أغنيتها Lift Me Up عن فيلم “Black Panther: Wakanda Forever”، وعبرت ريهانا وقتها عن سعادتها الكبيرة للترشح لأول مرة للجائزة وقالت في تعليق لها على الجوائز “يا إلهي”.

وحققت ريهانا عدة نجاحات في أغنيتها الأخير، ومنها تسجيلها المركز 32 في قائمة أفضل أغاني فردية في فترة طرح الأغنية، وظهرت الأغنية في المركز الثاني على Billboard Hot 100 في أسبوع طرحها.

وحققت الأغنية أكثر من 75 مليون مشاهدة على يوتيوب في شهرين فقط من طرح الأغنية، وأهدى الفيلم الأغنية إلى الراحل تشادويك بوسمان.

وينتظر الجمهور في 2023 عودة ريهانا إلى المنافسة الغنائية والحفلات بعد غياب سنوات طويلة لها عن الساحة الفنية، بعد تركيزها في أعمالها التجارية الخاصة في الفترة الأخيرة، وأعلنت عودتها للحفلات أيضاً بعد غياب ما يقارب 5 سنوات، بحفل “سوبر بول” 2023.

Back to top button