أخبار النجوم

هند عبد الحليم مدمنة تعاني من مشاكل أسرية في “أزمة منتصف العمر”

هند عبد الحليم، النجمة المصرية الشابة كشفت من خلال بيان اعلامي لها ، عن تفاصيل الدور الذي سوف تقدمه في مسلسل أزمة منتصف العمر، المقرر عرضه خلال أيام على منصة شاهد خلال أيام.

هند عبد الحليم مدمنة تعاني من مشاكل أسرية

من المقرر أن تلعب هند شخصية فتاة تدعى “سلمى” تعاني من الإدمان وفي نفس الوقت تقع ضحية للمشاكل الأسرية.

من جانبها، أوضحت هند في بيانها عن السبب وراء انجذابها للشخصية، قائلة “أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثرث في كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني”.

من هم أبطال مسلسل ” أزمة منتصف العمر”؟

يشارك في مسلسل ” أزمة منتصف العمر” عدد من النجوم على رأسهم ريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ركين سعد ، والعمل من إخراج كريم عادل ، وتأليف أحمد عادل سلطان.

ما هي قصة مسلسل ” أزمة منتصف العمر”؟

تدور أحداث المسلسل حول زواج كريم فهمي من فتاة تصغره في العمر، والتي تجسدها الفنانة رنا رئيس، وخلال الأحداث ترفض والدتها ريهام عبد الغفور هذه الزيجة، خوفاً من أن تتعرض ابنتها لنفس مصيرها، حيث تزوجت هى الآخرى من رجل يكبرها في السن وهو الفنان رشدي الشامي.

وكانت  ريهام عبد الغفور قد تحدثت في تصريحات سابقه عن دورها فى “أزمة منتصف العمر”، فقالت: “هذه السنة أنا محظوظة جداً، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر فأخوضه مع كريم فهمي ورنا رئيس وآخرين، ومن إخراج كريم العدل، وتم تصويره، ولكن لم يتم تحديد موعد طرحه، فربما يعرض نهاي العام”.

كذلك تحدثت ريهام عبد الغفور عن عملها الجديد الغرفة 207، فى لقاء صحفي لها وقالت: “هو دور مختلف، والمكياج كان يحتاج لـ3 ساعات على الأقل، ويمكن تصنيفه بأنه عمل تشويقي، ويختلف عن دوري في مسلسلي منعطف خطر وو

زر الذهاب إلى الأعلى