أخبار النجوم

7 أفلام عالمية ضخمة ينتظرها الجمهور في ديسمبر 2023

من المنتظر أن يتم تطرح مجموعة من الأفلام المهمة في ختام العام وتحديدا في شهر ديسمبر 2023، والتي ينتظرها الجمهور حول العالم بحماس شديد، لذا يقدم لكم نجوم نت أبرز الأفلام المنتظر عرضها في في ديسمبر 2023.

7 أفلام عالمية ضخمة ينتظرها الجمهور في ديسمبر 2023

فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom”

ينطلق عرض فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom” في قاعات السينما يوم 22 ديسمبر، بعد انتظار طويل، حيث أن الفيلم من أهم الأعمال التي تعرضت لصعوبات كبيرة في الشهور الماضية من كافة النواحي.

بالإضافة أن العمل أيضا يعد تجسيد لرحلة جديدة لأرثر الساعي لتنفيذ وجباته كملك وكذلك كعضو في Justice League، بالإضافة لتخطيطه لحفل الزفاف المنتظر، في وقت يجهز فيه بلاك مانتا للوصول للتكنولوجيا الأطلنطية للمساعدة في إعادة بناء درعه، بينما يخطط أورم للهروب من سجنه في أتلانتا.

فيلم “Poor Things”

ينتظر عرض فيلم “Poor Things”، في صالات السينما بداية من يوم 8 ديسمبر وهو عمل رومانسي ينتمي كذلك للخيال العلمي، وقد عرض في الفترة الماضية في أكثر من مهرجان سينمائي مهم.

وحصد إعجاب الجمهور والنقاد، لذلك يعتبر من الأعمال المتوقع لها النجاح والمهمة كذلك في شهر ديسمبر، ويشارك في بطولة الفيلم كل من إيما ستون، مارك روفالو، ويليم دافو، رامي يوسف.

فيلم “Dunki”

بعد النجاحات الكبيرة للأفلام التي تصدر بطولتها شاروخان في 2023، يصبح فيلمه الجديد “Dunki” من الأعمال المهمة المنتظرة عرضها في قاعات السينما خلال شهر ديسمبر 2023.

فالفيلم يجمع شاروخان مع المخرج راجكمار هيراني، وتدور قصة الفيلم حول أربعة أصدقاء من قرية في البنجاب يتقاسمون حلمًا مشتركًا، وهو الذهاب إلى إنجلترا. مشكلتهم أنهم لا يملكون التأشيرة ولا التذكرة، ويعدهم أحد الأشخاص بأن يحقق لهم هذا الحالم.

فيلم “Ferrari”

ينطلق عرض فيلم “Ferrari” في قاعات السينما حول العالم في شهر ديسمبر القادم، وتحديدا يوم 25، وذلك بعد ما يقارب أسبوعين من عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث اعلنت إدارة المهرجان عن اختيار الفيلم لعرضه في حفل الختام المهرجان.

وتدور قصة الفيلم حول بطل السباقات السابق “إينزو فيراري” في صيف1957 حينما واجه تحديات مالية أثرت على المصنع الذي بناه مع زوجته “لورا” قبل عشر سنوات، و يقرر سائقيه المشاركة والفوز في سباق الألف ميل في “ميل ميليا” في إيطاليا، الفيلم تبلغ تكلفة الإنتاج التي وضعت له أكثر من 110 مليون دولار أمريكي، وقام بإخراجه مايكل مان.

فيلم “Godzilla Minus One”

ينطلق أيضا فيلم “Godzilla Minus One” في قاعات السينما حول العالم بداية شهر ديسمبر القادم، وهو فيلم يدور في إطار من الخيال العلمي حول ما واجهته اليابان بسبب انفجار ذري مروع.

حيث تواجه أزمة جديدة على شكل وحش عملاق، يدعى غودزيلا، تعتبر تلك القصص من الأعمال المحببة لقطاع كبير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم، ويعد الفيلم المنتظر عرضه هو السابع والثلاثون، وإنتاج Toho الثالث والثلاثون في امتياز Godzilla، الفيلم حصل في الفترة الماضية على مجموعة من التقييمات المرتفعة والتي تؤكد شعبية الفيلم وانتظار الجمهور له.

Leave a Reply

Back to top button