أخبار النجوم

أحلام تنضم إلى قائمة النجوم المشاركين في حفلات اليوم الوطني السعودي 92

أحلام ، النجمة الأماراتية، أعلنت عودتها للحفلات ولنشاطها الفني بعد توقف طويل بسبب أجازتها الصيفية، والتي غابت بسببها عن أعمالها الفنية طوال أشهر الصيف، قبل أن تعلن العودة بعدة مفاجآت فنية وعلى رأسها حفلها الجديد في الرياض هذا الشهر.

تفاصيل حفل أحلام في اليوم الوطني السعودي 92

شركة “بنش مارك”، نشرت تفاصيل حفل الفنانة أحلام في الرياض، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وكشفت عن بوستر وتفاصيل الحفل، والذي ستجتمع به أحلام مع الفنان عبادي الجوهر.

وشوقت الشركة الجمهور للحفل وعلقت: “جمهور الرياض جاهزين نحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أحلام والفنان عبادي الجوهر”، ويقام الحفل في يوم 23 سبتمبر على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وتطرح تذاكره للجمهور اليوم.

حفلات اليوم الوطني السعودي

شركة “بنش مارك” ، كشفت مؤخراً عن المفاجأة الأولى لها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك بتنظيم حفل للفنانة أنغام مع الفنان أحمد سعد في جدة، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: “بنغني ونحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة..”.

أما شركة روتانا فأعلنت عن أولى مفاجآتها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وعلى رأسها حفل فنان العرب محمد عبده، والذي يحتفل مع الجمهور في مدينة أبها في يوم 24 سبتمبر الجاري، على مسرح طلال مداح بالمفتاحة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، وعلقت الشركة على الحفل قائلة: “مجدك لقدام وامجادك ورى.. حفل فنان العرب محمد عبده”.

كذلك أعلنت أيضاً عن حفل للفنان رابح صقر في مدينة الأحساء، بمناسية اليوم الوطني السعودي 92، ويقام الحفل على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأعلنت روتانا أيضاً عن مشاركة الفنان ماجد المهندس في الاحتفالات من خلال حفل غنائي في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في يوم 22 سبتمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى