أخبار النجوم

هذا ما قالته عائشة بن أحمد في أول ظهور لها على السوشيال ميديا بعد دفن والدها

عائشة بن أحمد، النجمة التونسية، أعلنت خبر ولادها في بداية الأسبوع الجاري، من خلال منشور لها على السوشيال ميديا، وتلقت العديد من رسائل الدعم والمساندة من جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

عائشة بن أحمد في أول ظهور لها على السوشيال ميديا بعد دفن والدها

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك منشوراً جديداً، تعبر فيه عن حزنها على رحيل والدها، حيث كتبت فيه: ظهري تقسم.

ودعمتها النجمة هنا الزاهد بتعليق قالت فيه: ربنا يرحمه ويصبرك، ودعا المخرج محمد ياسين للفقيد قائلاً: الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبر قلبك، ونعت عبير صبري الفقيد بقولها: ربنا يخفف عنك حبيبتي ويرحم بابا ويغفر له.

وأقيمت صلاة الجنازة على والد الفنانة عائشة بن أحمد وتم دفن جثمانه، أمس الإثنين 30 يناير 2023، بعد صلاة العصر، بمقبرة الزلاج بتونس.

وعلى صعيد فني تستعد النجمة التونسية لتصوير “مذكرات زوج” التي تشارك في بطولته بجوار النجمين طارق لطفى وخالد الصاوى، والتي تخوض به السباق الرمضانى المقبل، بداية شهر فبراير المقبل،

مسلسل “مذكرات زوج” يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وهو من بطولة، طارق لطفى، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي.

زر الذهاب إلى الأعلى