أخبار النجوم

اليكم قائمة بالنجوم العرب المشاركين في حفل joy awards 2023 بالرياض

حفل جوائز صناع الترفيه joy awards 2023، الذي سينطلق خلال الساعات القليلة الماضية، بدأ النجوم العرب المشاركين فيه بالتوافد إلى العاصمة السعودية الرياض، والتي من المقرر أن يقام على أرضها الحفل، واليكم أبرز النجوم العرب المشاركين في حفل joy awards 2023.

النجوم العرب المشاركين في حفل joy awards 2023

وصل كلاً من النجم أحمد حلمي والنجمة منى زكي إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات الماضية، وظهر النجم المصري في فيديو طريف جمعه مع النجم طارق العلي الذي نشره الأخير عبر حسابه على “انستجرام”.

أما مصطفى الآغا الإعلامي السوري فنشر عبر حسابه على “انستجرام” فيديو قام بتصويره النجم الكبير كريم عبدالعزيز الذي أكد وصوله وهو زملائه إلى الرياض من أجل المشاركة في حفل جوائز صناع الترفيه joy awards 2023، وظهر في الفيديو كذلك النجمة منى زكي ولطيفة.

كذلك النجم قصي خولي وثق أيضا لحظة وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث نشر على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من فيديو من مقر إقامته وكشف عن هدية قدمت له من قبل القائمين على حفل جوائز صناع الترفيه joy awards، وقدم لهم الشكر على الاحتفاء.

والفنانة لطيفة نشرت أيضا عدد من الصور عبر حسابها على “انستجرام” بعد وصولها إلى العاصمة السعودية الرياض وظهر مع النجمة التونسية مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنانة هند صبري، ومنى زكي، وجميلة عوض، والنجم كريم عبدالعزيز، وطارق العلي، والمخرج المصري مروان حامد.

والفنانة ياسمين صبري وصلت كذلك خلال الساعات الماضية إلى الرياض لحضور حفل جوائز joy awards والذي سوف تنطلق نسخته الثالثة بعد ساعات، ونشرت مجموعة صور عبر حسابها على “انستجرام” أثناء تواجدها بالطائرة التي اتجهت إلى العاصمة السعودية.

أما الإعلامية بوسي شلبي فقد نشرت كذلك عبر حسابها على “انستجرام” فيديو للحظة وصول عدد من النجوم إلى الرياض أبرزهم الدكتور أشرف زكي والنجمة روجينا، والفنانة شيماء سيف، ورانيا يوسف، ومحمد عبدالرحمن، وكان أيضا من ضمن النجوم المصريين الفنانة ليلى علوي.

زر الذهاب إلى الأعلى