أخبار النجوم

كل ما تريد معرفته عن حفلات جلسات ليالي الرياض في مارس 2023

أعلنت أيضاً الهيئة العامة للترفيه عن أبرز مفاجآت حفلات ليالي الرياض الطربية، وعلى رأسها حفل الفنان عبد الله الرويشد مع الفنان علي بن محمد على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، في يوم 9 مارس 2023.

تفاصيل حفلات جلسات ليالي الرياض في مارس 2023

كشفت شركة روتانا عن قائمة حفلاتها في جلسات ليالي الرياض الطربية، بجانب حفل الفنان عبد الله الرويشد مع الفنان علي بن محمد على، ومنها حفل الفنانين أصيل أبو بكر وراشد الفارس ومطرف المطرف.

وكشفت الشركة عن تفاصيل الحفل وذكرت عبر حسابها بتويتر: “جلسة مميزة  تعيشكم أحلى الطرب ضمن جلسات ليالي الرياض يطل عليكم الفنان أصيل أبو بكر والفنان راشد الفارس والفنان مطرف المطرف 10 مارس في محمد عبده أرينا.. متشوقين نشوفكم خلوكم جاهزين”.

بالإضافة إلى حفل آخر من تنظيم شركة “بنش مارك” ويحييه الفنان خالد الملا مع الفنانة موضي الشمراني والفنانة رحاب الشمراني في يوم 3 مارس 2023 على مسرح أبو بكر سالم.

ومن أبرز الليالي الغنائية المنتظرة في الرياض في شهر مارس 2023 حفل الفنان رابح صقر الجديد، حيث يعود رابح صقر من جديد بليلة غنائية استثنائية في العاصمة السعودية الرياض من خلال “ليلة صقر” والتي انتظرها جمهوره طوال الفترة الماضية، الحفل تم الكشف عن تفاصيله من قبل شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم 2 مارس القادم على مسرح محمد عبده آرينا.

وشوقت شركة روتانا الجمهور لليلة الفنان رابح صقر الغنائية، والتي تعتبر من أبرز الحفلات الغنائية في شهر مارس، وكشفت عن انتهاء تذاكر الحفل سريعاً وقالت: “هذا هو رابح صقر خلال وقت قياسي نفذت جميع تذاكر ليلة الصقر الوعد 2 – مارس في أجواء رابحية بإمتياز وحفلة ليست كغيرها”.

في حين شوق الفنان رابح صقر الجمهور للحفل أيضاً، ووجه رسالة للجمهور طلب منهم كتابة الأغاني التي يريدون سماعها في الحفل.

ونفس الأمر فعلته شركة روتانا التي نشرت تغريدة قالت بها: “وش حابين تسمعون في ليلة الصقر ليلة على جوكم وباختياراتكم فيها إحساس وفيها إقلاع إيش الأغنية اللي تتمنى تسمعها؟”

زر الذهاب إلى الأعلى