أخبار النجوم

عمرو دياب ومحمد منير يُحضران لمفاجأة في ليلة تكريم الموسيقار هاني شنودة

نشر الشاعر أمير طعيمة صورة جمعته بالفنان عمرو دياب والفنان محمد منير في كواليس الحفل، وشوق الجمهور لثنائية النجمين الكبيرين على المسرح في ليلة هاني شنودة، خاصة أنها المرة الأولى التي يجتمع بها محمد منير مع عمرو دياب في حفل غنائي.

عمرو دياب ومحمد منير يحضران لمفاجأة في ليلة هاني شنودة

من المتوقع أن يتشارك الثنائي عمرو دياب مع محمد منير الغناء على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وسيؤديان عدة أغاني من ألحان وموسيقى هاني شنودة.

كما كشفت الكواليس عن مشاركة عدد كبير من صناع الموسيقى في الحفل ومن بينهم الشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقي حسام حسني.

والذي كان من أبرز نجوم فترة التسعينيات، ونشر عدة صور له مع الموسيقار هاني شنودة في كواليس الحفل، بالإضافة إلى المايسترو هاني فرحات وغيرهم.

من جانبه، كشف الموسيقار هاني فرحات عن أبرز تفاصيل وكواليس ليلة هاني شنودة في الرياض، وذلك خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

وقال إن معالي المستشار تركي آل شيخ كان يتحدث معه عن هاني شنودة منذ سنوات، واقترح عليه الحفل منذ شهرين ونصف إقامة احتفال للفنان هاني شنودة وذكرياته.

واشترط عليه إعادة تقديم موسيقاه بطريقة حديثة وكأنها تعزف للمرة الأولى وليست منذ سنوات بعيدة، وأضاف أنه الموسيقار هاني شنودة لم يصدق الأمر في البداية لدرجة أنه مازحهم فور وصوله إلى الرياض وقال إن الأمر عبارة عن مقلب به وليس حفل تكريم.

كذلك نشر حساب شركة “بنش مارك” على انستقرام عدة فيديوهات من كواليس تواجد النجوم في حفل هاني شنودة في الرياض، ونشر لقطات للحظة وصول الفنانين عمرو دياب وأحمد عدوية وأنغام وغيرهم إلى الرياض من أجل المشاركة في الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى