أخبار النجوم

هذا هو موعد حفل عمرو دياب القادم في الرياض

عمرو دياب، النجم المصري، من المقرر أني يحيي حفلاً غنائياً في العاصمة السعودية الرياض، في شهر فبراير المقبل، بحسب ما جاء في منشور شركة روتانا.

ما هو موعد حفل عمرو دياب القادم في الرياض؟

أعلنت شركة روتانا عن حفلتين في العاصمة السعودية من خلال منشور عبر الموقع الرسمي جاء فيه: “ترقبوا الحفلات المصاحبة لمؤتمر ليب التقني الدولي. راح تكون ليالي لا تنسى، وبهذه المناسبة سيتم تقديم 20 ألف دعوه مدفوعة التكاليف لحضور حفل عبدالمجيد عبدالله يوم 7 فبراير، وحفلة عمرو دياب يوم 8 فبراير في محمد عبده أرينا”.

وتابع المنشورا: ترقبوا الحفلات المصاحبة لمؤتمر ليب التقني الدولي. راح تكون ليالي لا تنسى، وبهذه المناسبة سيتم تقديم 20 ألف دعوه مدفوعة التكاليف لحضور حفل عبدالمجيد عبدالله يوم 7 فبراير، وحفلة عمرو دياب يوم 8 فبراير في محمد عبده أرينا”.

حفلات عمرو دياب بالرياض

كان عمرو ديابقد أحيا حفله الجماهيري على مسرح أبو بكر سالم في أواخر العام الماضي، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، من تنظيم شركة بنش مارك، ويأتي الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط حضور جماهيري ضخم تخطى الآلاف، وقد غنى فيه أغاني منوّعة له.

حيث بدأ الهضبة الحفل بأغنية “يا أنا يا لأ” و”بحبه” “وأجمل عيون”و”دا لو اتساب” و”حبيبي يا نور العين” و”والله ما كان على بالي ياهوى” و”عارف أنت الحظ”، وأغنيته الجديدة “اللوك الجديد” و”خلينا ننبسط” و”حتتدلع”، بالإضافة إلى أغانٍ أخرى.

وعبّر دياب عن اشتياقه لحفلات موسم الرياض، ووجّه الشكر للقائمين على الحفل، كما أخبرهم بأنه قادم من المطار إلى الحفل مباشرة. وتميز حفل عمرو كعادته بالتفاعل مع الأغاني والحضور المكثف.

زر الذهاب إلى الأعلى