أخبار النجوم

فرقة Spice Girls الغنائية البريطانية الشهيرة تعود مجددًا للأضواء

فرقة Spice Girls الغنائية البريطانية، من المقرر أن تجتمع نجماتها وهن فيكتوريا بيكهام وميلاني براون وجيري هالويل وإيما بونتون وميلاني شيزولم؛ في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وذلك في شهر مايو المقبل، حيث سيظهرن جميعًا في حفل غنائي ضخم ضمن تلك الاحتفالات الملكية.

فرقة Spice Girls الغنائية البريطانية الشهيرة تعود مجددًا للأضواء

بحسب التقارير الواردة في صحيفة ديلي ميل: تردد أن منظمي الحفل من القصر الملكي، حريصون للغاية على إحضار فرقة الفتيات وجمعهن معًا مجددًا بعد سنوات من الغياب؛ في حفل تتويج الملك تشارلز، خاصة وأنهن التقين به عدة مرات في السابق، خلال مسيرتهن الفنية، وفي حال التأكيد على الأمر والإعلان بشكل رسمي عن اجتماعهن معًا، فأن تلك ستكون المرة الأولى التي تؤدي فيها جميع المطربات الخمسة، أداءً معًا منذ الحفل الختامي لأولمبياد 2012.

معلومات عن فرقة Spice Girls

حققت فرقة سبايس جيرلز، شهرة واسعة في فترة التسعينيات، حيث بدأت الفرقة أعمالها عام 1996، وأصدرت أول أغنيات الفرقة بعنوان “wannabe” التي احتلت المركز الأول لسبعة أسابيع متتالية في قائمة الأغاني البريطانية، كما حصلت على المرتبة الأولى في 31 دولة، وبسبب تلك الأغنية اعتبر الجمهور أن تلك الفرقة بمثابة ظاهرة عالمية.

كما باعت فرقة سبايس جيرلز أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم، وأصدرت ثلاث ألبومات، لتصبح مبيعات الفرقة هي الأسرع من بين جميع فرق الفتيات.

وكانت فرقة سبايس جيرلز قد حصلت على المرتبة الخمسين لأكثر المشاهير نفوذا حول العالم في عام 2008، وذلك وفقاً لمجلة فوربس، وفي نهاية عام 2009 تردد أن هناك فعالية أخرى ستشهد لم شمل الفتيات مجددًا.

بعد أن شوهدت كل من ميلاني براون وميلاني شيزولم وجيري هالويل وإيما بونتون يتناولن العشاء سويًا في لندن، بينما غابت فيكتوريا بيكهام نظرا لانشغالها، بحسب ما تردد وقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى