أخبار النجوم

81 متسابقة عربية في النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال العالم

مسابقة ملكة جمال العالم في نسختها المنتظرة قد تم تأكيد تأهل العديد من المتسابقات إليها والتي وصل عددهم لـ81 متسابقة حتى يوم 10 فبراير من 2023.

متسابقات عربيات في النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال العالم

يشارك في النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال العالم، ملكة الجمال اللبنانية ياسمينا زيتون، والعراقية بلسم حسين، كما أيضا توجد عدد من الأسماء العربية من بينهن رحمة سليمي من تونس، وبهجة محمود من الصومال، ومن المتوقع أن تقوم البولندية كارولينا بيلاوسكا بتسليم التاج للفائزة في النسخة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان تفاعلت مع البيان الذي أصدرته منطمة مسابقة ملكة جمال العالم خلال الساعات الماضية، وقامت بنشره على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”.

وتفاعل العديد من متابعيها مع المنشور وتمنوا لها حظا سعيدا خلال المسابقة، بينما أيضا قامت ملكة جمال العراق بلسم حسين بنشر الخبر الخاص بمسابقة ملكة جمال العالم عبر خاصية “الاستوري”، وعلقت عليه بشكل مختصر فكتبت “دبي”.

الجدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال العالم قد انطلقت لأول مرة في عام 1951 في المملكة المتحدة، من قبل إريك مورلي الذي حافظ على هذه المسابقة لعقود طويلة حتى وفاته في عام 2000، لتتولى زوجته جوليا مورلي رئاسة المسابقة التي تعتبر من أكبر المسابقات الخاصة لملكات الجمال الدولية حول العالم.

وتعتبر من أقدم المسابقات الدولة المتخصصة، وقد جمعت منذ إنطلاقها أكثر من مليار دولار أمريكي من أجل دعم الجمعيات الخيرية لدعم الأطفال والذوي الهمم، وهي أيضا مسابقة تحظى بتقدير واهتمام دولي.

وأعلنت منطمة مسابقة ملكة جمال العالم عن الدولة التي سوف تستضيف النسخة الجديدة  من المسابقة والتي تحمل رقم الـ71، حيث تم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة هذا الحدث المهم.

زر الذهاب إلى الأعلى