أخبار النجوم

الإمارات تستضيف النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال العالم

أعلنت منطمة مسابقة ملكة جمال العالم عن الدولة التي سوف تستضيف النسخة الجديدة  من المسابقة والتي تحمل رقم الـ71، حيث تم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة هذا الحدث المهم، وأكدت رئيس مجلس إدارة المنظمة جوليا مورلي ذلك في بيان قصير نشرته عبر الصفحة الرسمية للمنظمة على “انستجرام”.

النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال العالم في الأمارات

جاء في البيان : “يسعدني الإعلان عن أن حفل انتخاب ملكة جمال العالم في النسخة رقم 71 سوف تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة”، ومن المتوقع أن يقام الحفل في شهر مايو القادم، لكن لم تكشف جوليا مورلي عن الموعد المحدد الذي سوف يقام فيه الحفل خلال هذا البيان القصير أو بشكل رسمي، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول الحفل المنتظر خلال الفترة القادمة، خصوصا أن هناك العديد من المتسابقات العرب سوف يشاركن فيه، بالإضافة لكونه بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن الإمارات هي المرة الأولى التي سوف تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم، حيث لم يسبق لها أن أقيمت فعاليات المسابقة بها من قبل، لكنها المرة الرابعة التي تستضيفها دولة آسيوية.

حيث سبق الإمارات كل من الهند وإندونيسيا، وأيضا جمهورية الصين التي استضافت المسابقة أكثر من مرة، بينما الهند وإندونيسيا استضافت هذا الحدث العالمي مرة واحدة فقط، وكانت المرة الأولى التي أقيمت فيها المسابقة خارج المملكة المتحدة في عام 1989، حيث أقيمت في هونغ كونغ.

كما أن هناك العديد من الدول التي استضافت هذه المسابقة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، وسيشيل، وبولندا، وجنوب إفريقيا، وقد استضافت عاصمة دولة بورتوريكو سان خوان النسخة الأخيرة من المسابقة والتي أقيمت في عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى