أخبار النجوم

أروى جودة تستعد للإعلان عن خطوبتها رسمياً

أروى جودة، كشفت في تصريحات أخيرة لها عن إستعدادها للإعلان عن خطبتها بشكل رسمي، كذلك كشفت إرتباطها عاطفياً منذ فترة، لكنها لم تكشف عن هوية شريكها .

أروى جودة تستعد للإعلان عن خطوبتها

قالت أروى جودة خلال لقائها مع برنامج عرب وود على شاشة روتانا سينما: “هو قابل أهلي وأنا قابلت أهله وهيحصل خطوبة قريب إن شاء الله”.

وسبق أن كشفت أروى جوده عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة أنها ليست من النساء اللواتي يرغبن في التحكم بأزواجهن، ولكنها بنفس الوقت ترفض أن يتحكم فيها أي شخص.

وقالت الفنانة أروى جودة في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة الذي يعرض على قناة ON: “فتى أحلامي لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا يفهمني وأفهمه، ويبقى خفيف الروح وذوق معايا ومع غيري ويبقى حد واثق جداً من نفسه”.

وأضافت: “أنا مش الست إللي مثلاً أحب أكون متحكمة، بس محبش حد يتحكم فيا، أحب إللي إحنا نبقى مكملين بعض وبناخد رأي بعض، ويساعدني وساعده”.

وعلى صعيد فني، من المقرر أن تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 ببطولة مسلسل “الإمام الشافعي” أمام النجم خالد النبوي، وقالت أروى: “أنا بصور دلوقتي مسلسل الإمام الشافعي، وخلصت تصوير مسلسل حرب نفسية وممكن يتذاع في رمضان أو خارج الموسم الرمضاني”.

Back to top button