أخبار النجوم

غادة عبد الرازق تتراجع عن قرارها وتعود لقائمة أبطال مسلسل “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، أكدت على مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني القادم بمسلس “تلت التلاتة”، وذلك بعد أعتذارها عن بطولته لأكثر من مرة.

غادة عبد الرازق تعود لموسم رمضان 2023

عادت النجمة غادة عبد الرازق لبطولة مسلسل “تلت التلاتة” المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، بعد الاعتذار عن بطولته أكثر من مرة.

وحسب تأكيد منتج العمل، تم التنسيق مع غادة لبدء التصوير مطلع شهر فبراير على أن تقتصر حلقات العمل على 15 حلقة فقط، لصعوبة تصوير 30 حلقة في الفترة المتبقية على بدء الشهر الكريم.

المنتج ممدوح شاهين، أصدر توضيحاً حول حقيقة وجود خلافات بينه وبين غادة عبد الرازق بسبب المغالاة في طلباتها، وأكد أنه بالفعل وصل إلى اتفاق مع غادة عبد الرازق، وتم الاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وسيتم انطلاق التصوير خلال أيام قليلة للغاية.

وقال مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وسيتم الكشف عن أسماء نجوم العمل خلال أيام قليلة.

وكانت غادة عبد الرازق، قد اعتذرت بشكل مفاجئ في شهر ديسمبر الماضي عن التواجد في المسلسل والغياب عن موسم رمضان، قبل التراجع عن هذا القرار، وتم ترشيح عدد من النجوم لمشاركتها البطولة على أن يبدأ التصوير في النصف الثاني من شهر يناير الجاري.

ولكن عادت غادة وأعلنت انسحابها للمرة الثانية من موسم رمضان وعدم مشاركتها ببطولة مسلسل “تلت التلاتة”، وأكدت أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل توقفت بالفعل، ولن يُعرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

بعد خلافات أثيرت مؤخراً حول المسلسل تسببت في توقف المشروع، وذلك بالتزامن مع مواصلة المخرج محمد هشام الرشيدي اختيار باقي الأبطال، حيث كانت نجلاء بدر مرشحة للمشاركة.

Back to top button