أخبار النجوم

أصالة ونبيل شعيل معاً في أولى حفلات مهرجان “فبراير الكويت”

النجمة السورية أصالة والنجم نبيل شعيل، من المقرر أن يتشاركا أولى حفلات مهرجان “فبراير الكويت”، والمقرر اقامته يوم 3 فبراير من الشهر القادم .

أصالة ونبيل شعيل معاً في أولى حفلات مهرجان “فبراير الكويت”

أصالة روجت للحفل بمجموعة من الرسائل نشرتها عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وشاركت متابعيها الملصق الدعائي للحفل الذي ظهرت عليه برفقة نبيل شعيل،.

وكتبت قائلة: ” بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه .. بكلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه ..

وتابعت ” رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل .. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم”.

ومن المقرر أن تستمر حفلات مهرجان فبراير الكويت مع الفنانة نوال الكويتية، والتي تجتمع مع الفنان أصيل أبو بكر في حفل مشترك في يوم 16 فبراير المقبل على مسرح الأرينا الكويت، والذي يعتبر أول حفل للفنانة نوال الكويتية في 2023، والأول لها بعد تكريمها مؤخراً في حفل “joy awards”.

ونشرت رسالة للجمهور بعد تكريمها عبر حسابها بتويتر وقالت بها: “سعادتي لا توصف بتكريمي في بلدي الثاني.. شكرًا للمملكة العربية السعودية وشكرًا لبلدي الكويت اللي صنعت إسمي وقدمتني للعالم، وشكرًا لهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشّيخ، شكرًا لجمهوري اللّي ما يخذلني أبدًا،والف مبروك لكل الزملاء والزميلات”.

ومن مفاجآت حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023، حفل فنان العرب محمد عبده أيضاً، حيث كشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفله ونشرت بوستر الحفل وأعلنت إقامته في يوم 4 فبراير المقبل على مسرح الأرينا الكويت، وشوقت الجمهور للحفل بعدة تغريدات على حسابها بتويتر، وأعلنت أيضاً عن طرح تذاكر الحفل غداً إلكترونيا، ويعتبر الحفل هو الأول للفنان محمد عبده في عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى