أخبار النجوم

بيكيه ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته الجديدة

بيكيه، نجم كرة القدم العالمي، وحبيب مطربة البوب الكولومبية شاكيرا السابق، نشر أول صورة تجمعه بحبيبته الجديدة بعد انفصاله عن شاكيرا، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل، وقد حصدت الصورة بعد 12 ساعة على نشرها فقط أكثر من مليونين ونصف المليون إعجاب.

وكانت النجمة العالمية شاكيرا قد أطلقت أغنيتها الجديدة، التي ظهرت جلياً أنها رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث هاجمته وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية منذ لحظة انطلاقها، حتى وصل عدد مشاهدتها إلى أكثر من 66 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة على إطلاقها، وأصبحت أكثر أغنية تحصد مشاهدات خيالية في وقت قصير.

وكانت شاكيرا قد أكدت رسميًا خبر انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من انتشار أخبار انفصالهما في الصحف الإسبانية على إثر اتهامات بالخيانة، لكن دون تأكيد رسمي من الطرفين.

وأعلنت شاكيرا رسميًا خبر الانفصال في بيان للصحف الرسمية، جاء فيه: “أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهما في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى