أخبار النجوم

بيونسيه تتصدر قائمة جوائز جرامي لعام 2023 على ألبومها الأخير

كشفت أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين للجوائز، وتصدرت النجمة بيونسيه قائمة الترشيحات بعدما حصلت على 9 ترشيحات على ألبومها الأخير “Renaissance”، ويليها كندريك لامار الذي حصل على 8 ترشيحات للجائزة.

ارقام قياسية حققتها بيونسيه في 2022

حققت النجمة بيونسيه في 2022 رقم قياسي، حيث أصبحت النجمة الأكثر ترشيحاً لجوائز جرامي عبر تاريخها، وحصلت على 9 ترشيحات في جوائز جرامي 2023 عن ألبومها الأخير “Renaissance”، ليصبح إجمالي عدد ترشيحاتها للجوائز 88 ترشيح وهو الرقم الأكبر لفنانة في تاريخ الجائزة.

 حفل بيونسيه الأخير في دبي

بيونسيه، النجمة العالمية، عادت بأداء كبير في دبي خلال الأيام القليلة الماضية، مسجلة أول حفل موسيقي لها منذ أربع سنوات، حيث كان الحفل الموسيقي الأول لنجمة الموسيقى في عام 2018.

غنت بيونسيه لمدة ساعة، وافتتحت الحفل بأغنيتها الكلاسيكية At Last. تضمنت المجموعة أيضاً Halo، Crazy in Love، Flaws and All وBe Alive.

وبحسب ما ورد تلقت بيونسيه مبلغ 24 مليون دولار مقابل الأداء لمدة ساعة في المنتجع الفاخر، هذا بجانب الإقامة في غرفة ليلية في المنتجع تبلغ 100.000 دولار- الأغلى في العالم.

وعلى الرغم من الأهمية الكبيرة للحدث، حاول القائمون على الحدث حظر التسجيل وإجبار الحضور على إغلاق هواتفهم قبل العرض. ومع ذلك، تمكن عدد قليل من الحاضرين من الاحتفاظ بكاميراتهم وشاركوا مقاطع فيديو لبيونسيه وهي تؤدي، بما في ذلك Halo.

يذكر أن بيونسيه كانت بعيدة عن المسرح، لكنها عادت أفضل من أي وقت مضى قبل جولة عالمية متوقعة في وقت لاحق من هذا العام. فحفل دبي هو أول أداء مباشر لبيونسيه منذ ظهورها في حفل تكريم الراحل كوبي براينت وابنته جيانا في عام 2020.

Back to top button