أخبار النجوم

وفاة الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر نجم فيلم Special Victims Unit

ريتشارد بيلزر، الؤلف والممثل الكوميدي، أكد الكاتب بيل سكيفت، خبر وفاته خلال الساعات الماضية، حيث قال في تصريحاته بيلزر توفي في منزله في بوزول في جنوب غرب فرنسا بسلام مع العائلة إلى جانبه.

من هو الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر؟

عاش ريتشارد بيلزر مع زوجته هارلي ماكبرايد، التي تزوجها عام 1985. ليس لديهما أطفال، في حين ماكبرايد لديها من الأبناء جيسيكا وشانون بينتون، من علاقة سابقة.

في محادثة عام 2010 مع مجلة Cesar’s Way Magazine، أرجع الفضل إلى كلبه بيبي في إطالة عمره، حيث قال: “لدي القليل من المزاج، وإذا شعرت بالضيق، فإن الكلب يشعر بذلك. لذا فإن الكلب سيجعلني أعيش لفترة أطول”.

اشتهر بيلزر بدوره كمحقق جون مونش في Law & Order: Special Victims Unit. بعد تأليف دوره في مسلسل Homicide: Life on the Street في NBC في عام 1993 وإعادة تمثيل الشخصية في سلسلة Law & Order. ظهر في ما يقرب من 330 حلقة من SVU بين عامي 1999 و2013، مع حلقتين إضافتين في 2014 و2016.

تشمل أبرز الأحداث التمثيلية الأخرى من مهنة بيلزر دوره في فيلم Scarface عام 1983، دوره كرئيس في فيلم Species II عام 1998 و مسلسل The Flash عام 1991.

وكان بيلزر يتمتع بمهنة كوميدية محبوبة، وكان صريحاً حول إيمانه بنظريات المؤامرة المختلفة. غالباً ما يغوص في الثقافة الأمريكية، والتاريخ، وكان يشارك وجهات نظره الفريدة في كل مكان من على المسرح إلى الكتب.

في عام 2016، أصدر بيلزر كتاب Hit List: An In Deep Investigation في الوفيات الغامضة لشهود اغتيال جون كنيدي. تشمل كتبه الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر UFOs, JFK, and Elvis: Conspiracies You Don’t Have to Be Crazy to Believe، وكتابDead Wrong: Straight Facts on the Country’s Most Controversial Cover-Upsالأكثر إثارة للجدل في البلاد.

Back to top button