أخبار النجوم

لهذا السبب رفض سامح حسين التعاون مع عادل إمام في مسلسله الأخير “فلانتينو”

سامح حسين، الفنان المصري، كشف خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع على شاشة الحياة، عن سبب رفضه التعاون مع عادل إمام في مسلسله الأخير “فلانتينو”.

لماذا رفض سامح حسين التمثيل مع عادل إمام في مسلسله الأخير “فلانتينو”؟

قال سامح حسين: : أنا من عشاق الزعيم عادل إمام وبالتأكيد العمل معه إضافة لأي فنان، ولكن عندما عُرض علي دور في مسلسل “فلانتينو” لم يجذبني كدور مهم أو مؤثر فى الأحداث ورفضته.

تابع قائلاً: المشكلة لم تكن فى مساحة الدور لكن لأنه الزعيم لازم تحس إنك هتبقى مؤثر فى العمل وأنا لم أشعر بذلك، وقام الفنان حمدى الميرغنى بهذا الدور.

مسلسل “فلانتينو” كان من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2019، ولكن توقف تصويره لأسباب غير معلنة وسط شائعات قوية أكدت مرض عادل إمام وعدم قدرته على استكمال تصوير مشاهده.

بينما ألمح البعض الآخر لوجود أزمات منعت تسويق المسلسل بسبب “الأجر المغالى فيه” لعادل والذي يتعارض مع قرار الهيئة الوطنية للإعلام بوضع “سقف لثمن شراء حقوق بث الأعمال الدرامية”، وتم استئناف تصوير العمل وعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2020، ولم يقدم بعدها عادل إمام أي عمل فني جديد.

وشارك في بطولة “فلانتينو” الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في دور زوجة عادل إمام، وأبناؤه الفنانان طارق الإبياري ومحمد الكيلاني وجسدت دور ابنته الفنانة هدى المفتي.

وشاركهم بطولة المسلسل من النجوم داليا البحيري، وفاء صادق، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، إلهام عبد البديع، احمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون له مع عادل إمام.

زر الذهاب إلى الأعلى