أخبار النجوم

روجينا وأشرف ذكي يدعمان علا غانم وجهات التحقيق تواصل التحريات

علا غانم، النجمة المصرية، استغاثت خلال الأسابيع الماضية عبر منشور لها على فيسبوك بحرم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي، وبالمركز القومي لحقوق المرأة، وقالت أنها تتعرض للعنف الزوجي ومهددة بالطرد من منزلها.

روجينا وأشرف ذكي يدعمان علا غانم

قالت روجينا خلال لقاء لها ببرنامج “ET بالعربي”: “العنف ضد المرأة شيء مؤلم، علا غانم بتمر بأزمة صحية غير الأزمة النفسية اللي هي فيها، ربنا يشفيها وترجع لجمهورها بالسلامة، لأن كلنا بنحبها وبندعمها”.

ومن جانبه حرص أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تأكيد تضامن النقابة مع علا غانم في أزمتها الصحية والعائلية، ونفى تماماً أن يكون تدخل النقابة متأخراً.

وقال: لم أتأخر في التدخل في أزمة علا غانم.. أنا كنت دايماً على تواصل معاها، ومتابع من أول لحظة، مش شرط دا يكون معلن.. واحنا مبنتأخرش عن أي فنان في أي محنة أو مشكلة سواء نقابية أو لا، لكن لينا حدود في التدخل”.

في سياق موازي، تواصل جهات التحقيق في الجيزة، تحقيقاتها بشأن تبادل الفنانة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، الاتهامات بتعديهما على بعضهما البعض والاستعانة بعناصر خارجة عن القانون، إذ تكثف المباحث من تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل طرفي الواقعة.

وكشفت علا غانم قبل دخولها المستشفى تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

زر الذهاب إلى الأعلى