أخبار النجوم

تزامناً مع عرض مسرحية “ميمو”.. اليكم قائمة بأشهر أغنيات أحمد حلمي في أعماله التمثيلية

أحمد حلمي، النجم المصري، إعتاد على الترويج لأعماله التمثيلية بأغنيات استطاعت أن تحقق نجاحات كبير، وظلت عالقه في أذهان جمهوره حتي الآن، ويستعد الفنان أحمد حلمي للعودة إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة، ويقدم مسرحية “ميمو” ، والتي بدأ عرضها اليوم في موسم الرياض.

وكعادته في الترويج لأعماله الفنية المختلفة، طرح النجم أحمد حلمي كليب أغنيته الجديدة “ارقص”، وذلك للترويج لمسرحيته الجديدة في موسم الرياض “ميمو”، وبهذه المناسبة، سوف يذكركم نجوم نت بأشهر أغنيات أحمد حلمي في أعماله التمثيلية.

أشهر أغنيات أحمد حلمي في أعماله التمثيلية

بدأ أحمد حلمي هذه العادة في أفلامه الكوميدية بداية من فيلم “ميدو مشاكل” والذي قدم به عدة أغاني من هذا النوع، مثل أغنية “أفريقيا” مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

بالإضافة إلى أغنية “روق روق” مع الفنانين المشاركين في الفيلم، واستمر في هذه الطريقة في فيلمه “صايع بحر” في نفس المرحلة، وطرح عدة أغاني شعبية مثل أغنية “يا علي” مع المطرب الشعبي ريكو.

وحققت عدة أغاني للفنان أحمد حلمي نجاح شعبي كبير بعد ذلك، ومازالت متواجدة في أذهان الجمهور إلى الآن، ومنها أغنية “قول ألو” من فيلم “ظرف طاريء”، والتي حققت في تلك الفترة نجاح كبير خاصة بسبب ارتباطها بانتشار الهواتف المحمولة في تلك المرحلة، وكذلك لاقت أغنيته الكوميدية “أقوم بالليل لأ” من فيلم “زكي شان” نجاح كبير في تلك الفترة.

وقدم أحمد حلمي في مسيرته عدة أغاني أخرى حققت نجاح كبير، ومنها أغنية “أنا لما حبيبتي هتكبر”، والتي قدمها مع الفنانة منة عرفة من فيلم “مطب صناعي”، وأصبحت من أشهر أغاني الأطفال والأغاني التي يستخدمها الآباء مع أبنائهم، وكذلك أغنيته “شيء في صدري” والتي طرحها في فيلم “جعلتني مجرماً”.

أغنية “ارقص” من مسرحية “ميمو”

طرح النجم أحمد حلمي كليب أغنيته الجديدة “ارقص”، وذلك للترويج لمسرحيته الجديدة في موسم الرياض “ميمو”، وفاجأ الجمهور بطرح فيديو كليب غنائي من أجل الترويج لمسرحية لأول مرة في مسيرته، حيث اعتاد الجمهور على غنائه في الأفلام والإعلانات فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى