أخبار النجوم

جورج وسوف يعود للساحة الغنائية بأغنية لابنه وديع

جورج وسوف، أعلن من خلال بيان رسمي، صدر عبر مكتبة، عن عدة قرارات فنية وقرارات حياتية أيضاً التي اتخذها بسبب حالة الحزن التي يعيشها في الفترة الحالية، حيث نفى البيان شائعات اعتزال الفنان جورج وسوف الغناء، وأكد مكتبه أن جورج وسوف اتخذ قرار بالابتعاد عن الغناء لفترة مؤقتة ولكنه لن يستطيع ترك مجال الغناء..

جورج وسوف يعود للساحة الغنائية بأغنية لابنه وديع

جورج وسوف اختار أن تكون عودته من جديد للغناء بعد هذا الظرف الصعب الذي مر به، من خلال أغنية يقدمها لابنه الراحل وديع وسوف، لتكون أفضل رسالة وبداية له بعد هذه الفترة.

حيث كشف بيان النجم السوري عبر حسابه على “تويتر” أنه فضل العودة بأغنية لنجله لكونها أصدق تعبير يستطيع من خلاله أن يعبر عن أحزانه.

وهو الأمر الذي حرص عليه من قبل جورج وسوف في أعماله الغنائية التي كانت دائما يقدمها للتعبير عن الأوقات الصعبة التي يمر بها وكان بعضها موجه لأبنائه مثل أغنية “أصعب فراق”، التي كانت بمثابة تعبير من قبل سلطان الطرب عن أحزانه والألم الذي يمر به بسبب ابتعاد أحد أبنائه عنه والهجرة من أجل العمل.

وكان من المقرر أن يحيي جورج وسوف حفلا غنائيا مع النجم بهاء سلطان في الكويت خلال شهر يناير الجاري، كما كان مقرر أيضا أن يشارك في حفل Cancun Mexico 2023 خلال شهر فبراير القادم مع مجموعة كبيرة من النجوم.

لكن النجم السوري اعتذار عن المشاركة في هذه الحفلات، مشيرا أن عودته سوف تبدأ مع نهاية شهر فبراير وإطلاق أغنيته الجديدة، في خطوة انتظرها قطاع واسع من جمهوره الذين يرغبون في خروج النجم الكبير من حالة الأحزان التي يمر بها بعد وفاة نجله.

Back to top button