أخبار النجوم

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا في أول تجمع عائلي لهما بعد تراجعهما عن الطلاق

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية شاركت جمهورها عدة صور من حفل عيد ميلاد حفيدتها،  وشهدت الصور التي نشرتها النجمة المصرية أول ظهور لها مع زوجها هيثم زنيتا على السوشيال مييا في أول تجمع عائلي لهما بعد تراجعهما عن الطلاق.

كواليس إنفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

تزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، حيث قدم لها “الشبكة” داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

وفوجئ الجميع بإعلانها خبر طلاقهما بعد حذف كل صورهما المشتركة من على حسابها بموقع إنستغرام، ورفضت غادة الكشف عن سبب الطلاق، وأشارت إلى أن هذا القرار جاء بشكل هادئ وراقٍ، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتبين لاحقاً أن الطلاق الرسمي لم يقع، وأن ما حدث مجرد انفصال، وتم تداركه بعودة غادة للحياة الزوجية منذ شهر تقريباً، ولكن لم تظهر غادة في أي مناسبة عامة، أو تنشر أي صورة مع زنيتا لتأكيد الخبر.

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنانة غادة عبدالرازق في موسم رمضان 2023، بمسلسل “تلت التلاتة” حيث يتكون العمل من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كل من: ماجد المصري، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والإعلان عن أسمائهم، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى