أخبار النجوم

بعد حذف كل صورها بالحجاب.. حلا شيحة تغير المهنة لـ “فنانة”

حلا شيحة، الفنانة المصرية المعتزلة، عادت إلى دائرة اهتمام الجمهور وذلك في عيد ميلادها الـ 43، وبدأ احتفال حلا شيحة بعيد ميلادها بنشر شقيقتها الفنانة هنا شيحة عدة صور لشقيقتها على حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكريات عائلية لها مع شقيقتها.

حلا شيحة تحذف كل صورها بالحجاب

هنا شيحة فاجأت الجمهور بنشر عدة صور لشقيقتها حلا شيحة بدون حجاب، وهو الأمر الذي أعاد الحديث عن حلا شيحة وحجابها، خاصة بسبب التكهنات المستمرة حول عودتها إلى الساحة الفنية مجدداً.

وقالت هنا شيحة في رسالتها إلى شقيقتها حلا شيحة: “حبيبتي حلولا، اختي وتوأم روحي.. عيدك اليوم احلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي .. تتويج للحب فانت الحب .. انت الحنية .. انت الطيبة.. احلي حلا وانتي الحلا كله .. كل سنة وانتي طيبة .. وامي وابي انتم الحياة والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والأمان .. عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وأمان”..”.

واعتبر بعض الجمهور رسالة هنا شيحة إلى شقيقتها حلا شيحة في عيد ميلادها بمثابة رسالة دعم إليها أكثر منها رسالة تهنئة لها في عيد ميلادها، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات مجدداً حول عودتها مجدداً إلى الفن والتمثيل بعد فترة من الاعتزال، خاصة أن هنا شيحة نشرت عدة صور قديمة لشقيقتها حلا في فترة عملها بالتمثيل وقبل ارتدائها الحجاب، ولم تعلق حلا شيحة على ذلك الأمر.

كما لم تبادر كعادتها بالرد على أنباء خلع الحجاب، وواصلت في صمت التخطيط للبداية الجديدة؛ حيث غيرت صورة البروفايل ووضعت أول صورة من جلسة تصوير جديدة لها من دون حجاب تظهرها وكأنها تستشرف المستقبل، كما حذفت كل منشوراتها على إنستغرام بما فيها صورها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وصورها مع أطفالها.

زر الذهاب إلى الأعلى