أخبار النجوم

والدة هنا الزاهد تخوض اولى تجاربها في تقديم البرامج من خلال “أنا والبنات”

هنا الزاهد، النجمة المصرية، نشرت صورة لأول بوستر يحمل صورة والدتها شيرين المنزلاوي، عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستجرام وعلقت قائلة: مبروك فخورين بيكي ومتحمسين نشوفك مذيعة لأول مرة بحبك.

والدة هنا الزاهد تخوض اولى تجاربها في تقديم البرامج

وكشفت قناة “هي”، عن تعاقدها مع شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد؛ لتخوض التجربة كمذيعة، لأول مرة، وكتبت صفحة القناة: تخوض التجربة لأول مرة شيرين المنزلاوي تنقل تجربتها في تربية بناتها هنا وفرح ونور الزاهد إلى شاشة قناة هي.

أضافت: في خطوة تهدف إلى المساهمة في زيادة الوعي والمشاركة الإيجابية في تربية الأبناء تعاقدت قناة هي مع شيرين المنزلاوي لتقديم برنامج على شاشتها، تقدم فيه خلاصة تجربتها في تربية بناتها النجمة هنا الزاهد والوجه الصاعد بقوة فرح الزاهد وآخر عنقود العائلة نور الزاهد.

واختتمت: وخلال برنامجها المقرر عرضه مع بدء بث القناة؛ تركز شيرين المنزلاوي- التي تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة- على استضافة شخصيات بارزة وتقديم حصيلة سنوات من التعامل مع بناتها خلال حلقات البرنامج وتقديم التجارب الإيجابية في تربية الأبناء وزيادة الوعي وتنمية المجتمع بطرق إيجابية وفقرات توعوية.. إلى جانب تقديم فقرات منوعة عن التعامل بين الزوجين والتعامل بين الأبناء والآباء ووضع أسس التربية الحديثة دون نسيان العادات والتقاليد والأصول التي نشأ عليها أجيال في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى