أخبار النجوم

اليكم أبرز ثنائيات الدراما الخليجية في رمضان 2023

تشهد الدراما الخليجية هذا العام عدد من الثنائيات الفنية الخاصة، حيث يتواجد عدد من الفنانات بصحبة أزواجهن في الأعمال التي يشاركن بها في هذا الموسم، وآخرون بصحبة أخواتهن.

ثنائيات الدراما الخليجية في رمضان 2023

هبة الدري ونواف العلي

من الأعمال التي سوف يكون لها حضور قوي في موسم دراما رمضان هو مسلسل “نون النسوة” الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم حسين المهدي، أميرة محمد، شهد ياسين، وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف سلام محمد ومن إخراج محمد كاظم.

ومن المقرر أن تشارك هبة الدري زوجها الفنان نواف العلي في هذا العمل، واعتمد نواف العلي في الترويج للمسلسل بطريقة مشوقة، حيث شارك متابعيه الملصق الدعائي الذي ظهرت به زوجته هبة الدري في المقدمة ومن حولها أبطال وبطلات العمل، معلقاً ” المواقف راح تبين لك منو اللي يتمنالك الخير و منو اللي حاسدك”.

إلهام الفضالة و شهاب جوهر

يجدد الثنائي مشاركتهما سوياً في مسلسل يحمل اسم “النون وما يعمون”، ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وهم الفنانون طيف، و عبدالله الطليحي، وباسمة حمادة، ومحمد الحملي ،وحسن المطوع، وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن اشكناني ومن إخراج حمد البدري.

ومن جانبها كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن اسم الشخصية التي سوف تقدمها في العمل ، واسم الشخصية التي يلعبها أيضا شهاب جوهر، من خلال نشر صورة تجمعها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”..” براك وفجر في النون وما يعلمون”.

هدى حسين وسحر حسين

يشارك الثنائي في عمل جديد وهو ” ملح وسمرة” مع المنتج جمال سنان. وسيعرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل.
ويؤدي بطولة المسلسل: هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، وفرح المهدي، من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج علي العلي، ويتناول عديداً من القضايا الاجتماعية المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى