أخبار النجوم

ريهام عبد الغفور تعلن خروجها من الموسم الدرامي الرمضاني القادم

ريهام عبد الغفور، النجمة المصرية، أعلنت خروجها من الموسم الدرامي الرمضاني القادم، بعد أن كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل عنوان “الأصلي”.

ريهام عبد الغفور خارج الموسم الدرامي الرمضاني القادم

استغلت ريهام عبد الغفور، نجاح مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي يعرض حالياً على شاهد، لتعلن عن هذا الخبر ، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، قائلاً ” هذا من فضل ربي ..يارب الناس ماتزهق مني بقى.. الأصلي مش في رمضان”.

والعمل المؤجل  يضم عدداً آخر من النجوم منهم منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمي تامر نبيل، أحمد الشامي، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث مسلسل “الأصلي” في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة.

في سياق موازي، أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، التي حققتها شخصية ” فيروز” التي تقدمها في مسلسل ” أزمة منتصف العمر” الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip .

حيث تشارك متابعيها بصورة يومية عبر حسباتها على منصات التواصل الاجتماعي الآراء الإيجابية التي تكتب حول المسلسل وشخصيتها به.

“أزمة منتصف العمر” تدور أحداثه حول” فيروز” ريهام عبد الغفور، التي تتروج من رجل أكبر منها سناً وهو “عزت” رشدي الشامي، ولكنها تواجه العديد من المشاكل بسبب هذا التفاوت الكبير في المرحلة العمرية بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى