أخبار النجوم

حنان مطاوع تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “سره الباتع”

حنان مطاوع، النجمة المصرية من المقرر أن تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني القادم من خلال مسلسل “سره الباتع”، من أخراج خالد يوسف.

حنان مطاوع تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “سره الباتع”

كشفت حنان مطاوع عن تفاصيل شخصيتها، مؤكدة أنها تجسد شخصية فلاحة تقاوم الحملة الفرنسية على مصر بنهاية القرن الثامن عشر.

وأضافت حنان مطاوع خلال لقائها ببرنامج “مساء الإمارات”: “دوري في مسلسل سره الباتع فلاحة وبنتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال”.

وتابعت حنان مطاوع: “من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي، وبنتكلم عن عصرين، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر”.

كذلك كشفت حنان مطاوع عن مفاجأة العمل قائلة: “المفاجأة هي أستاذ أحمد عبدالعزيز، بيقوم بدور شخصية مختلفة تماما عنه وعن ما اعتاده جمهوره”.

كما تحدثت حنان مطاوع عن كواليس مشاركتها ببطولة مسلسل هابي هالوين، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، وقالت: “مسلسل هابي هالوين كل حاجة فيه جديدة بالنسبالي، مخرج جديد أراهن عليه، وهو كاتب السيناريو، وشركة إنتاج جديدة، ومدير تصوير يجنن”.

وتابعت حنان: “إللي عاجبني في الشخصية إنها طول الوقت يتحكي عنها، وكل دوري في المسلسل فلاش باك، وكل واحد بيحكي عني من وجهة نظره، الشرير شايفني شريرة، والطيب شايفني طيبة، والمنحل شايفني منحلة، وصورنا يومين، وحاسة إني دوري أكثر من شخص في شخصية واحدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى