أخبار النجوم

هند عبد الحليم: دوري في “أزمة منتصف العمر” أرهقني نفسياً وجسدياً

هند عبد الحليم، النجمة المصرية، تحدثت عن كواليس تحضيرها لشخصية “سلمى”، التي قدمتها  في مسلسل أزمة منتصف العمر، وأكدت أنها ما زالت تعاني نفسياً وجسدياً.

هند عبد الحليم عن دورها في مسلسل أزمة منتصف العمر

تحدثت عن تحضيرها للدور البارز الذي قدمتْه خلال مسلسل أزمة منتصف العمر؛ حيث قالت إنها لم تستعِن بأيّ شخص مدمن؛ بل قامت بالقراءة ومشاهدة الأفلام التسجيلية، بالإضافة للتحضير مع المخرج كريم العدل.

وعبّرت هند عن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، وأن الشخصية أرهقتها جداً على المستوى النفسي والجسدي بشكل كبير؛ فقالت هند إن الشخصية “كانت كلها صعوبات، وعلّقت مازحةً، أن سلمى تعبتها جداً.. ولم أخرج من الشخصية حتي الآن بنسبة 80%”.

وأضافت أنها لم تشارك في أيّ أعمال ستُعرض في الفترة القادمة؛ لأنها كانت متفرغة لتقديم شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر.

ردود فعل إيجابية من رواد السوشيال ميديا حول مسلسل “أزمة منتصف العمر”

مسلسل “أزمة منتصف العمر” مع كل حلقة من حلقاته يصبح حديث الجمهور، سواء بسبب قصته المميزة أو أداء أبطاله، فنجح المسلسل في حصد الإشادات الجماهيرية والنقدية واعتبره الجمهور من أكثر الأعمال التي نجح صناعها في تقديم أداء مميز ولافت خلالها، على مدار مشوارهم الفني،

فمثلًا صُدم الجمهور عند بداية ظهور ملامح لقصة حب أو إعجاب بين كريم فهمي وريهام عبد الغفور، إضافة إلى المفاجأة الخاصة بحمل رنا رئيس من زوجها وسط تصاعد الأحداث وزيادة الأسرار بين أبطال العمل.

إضافة إلى نهاية الحلقة السادسة التي ألمحت إلى حمل ريهام عبد الغفور الذي إذا حدث بالفعل سيكون بمثابة محرك قوي للأحداث المقبلة للمسلسل، لكن في كل الأحوال لم يظهر أي مشهد من المشاهد في المسلسل؛ إلا وقد كان مميزًا ويساعد في سير الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى