أخبار النجوم

الجمهور السعوي في انتظار عرض كوميدي أسطوري للنجم العالمي كيفن هارت

لأول مرة في المملكة العربية السعودية، يحل نجم ستاند أب كوميدي الفنان الأمريكي العالمي كيفن هارت  Kevin Hart ضيفًا على مدينة الرياض، من خلال عرض ستاند أب كوميدي فريد من نوعه يحييه النجم العالمي كيفن هارت في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

عرض كوميدي أسطوري للنجم العالمي كيفن هارت

دعا حساب “تقويم الرياض” عبر “تويتر” محبي نجم هوليوود العالمي كيفن هارت لحضور عرضه الأسطوري الخيالي الذي سيحتضنه مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بتاريخ 25 فبراير الجاري، وذلك لأول مرة في المملكة، ضمن فعاليات تقويم الرياض.

وسيقدم نجم ستاند أب كوميدي الفنان الأمريكي العالمي كيفن هارت في عرضه الكوميدي الحي في الرياض واحدًا من عروضه المليئة بالضحك والقصص الفكاهية، وذلك ضمن جولته العالمية REALITY CHECK، والتي يقدم خلالها عروضه التي تحوي الكثير من الفكاهة والضحك والنقد الساخر، ويطرحها هارت بطريقته المميزة التي يبرع فيها، من خلال طبيعته الفكاهية التلقائية.

ويعد النجم الكوميدي الأمريكي كيفن هارت أحد أبرز الوجوه العالمية في عروض ستاند أب كوميدي ويحظى بجماهيرية عالية في شتى بلاد العالم، إذ تمتلئ القاعات والمدرجات التي يقدم فيها إبداعاته بمعجبيه من عشاق فن ستاند أب كوميدي، كما حقق هارت خلال مسيرته العديد من الجوائز العالمية، وتم ترشيحه لجائزتي إيمي وجرامي، فيما تشهد تذاكر عروضه تنافسًا هائلًا فور طرحها.

زر الذهاب إلى الأعلى