أخبار النجوم

استقبال حافل من الجمهور السعودي لأحمد حلمي بمسرحية “ميمو”

أحمد حلمي، االنجم المصري، عاد أخيرا إلى المسرح بعد غياب استمر لأكثر من 22 عام حيث كان كان آخر عمل شارك فيه النجم المصري هو مسرحية “حكيم عيون” في عام 2001،  وعاد حلمي من جديد من خلال مسرحية “ميمو” التي عرضت لأول مرة وبشكل حصري في العاصمة السعودية الرياض والمقرر ان تستمر عروضها حتى يوم 1 مارس 2023.

هكذا كان استقبال الجمهور السعودي لأحمد حلمي بمسرحية “ميمو”

أحمد حلمي قدم العرض الأول لمسرحية “ميمو” على مسرح بكر الشدي في العاصمة السعودية في الرياض، وهو العرض المسرحي الذي تم الكشف عنه منذ أسابيع وشهد اهتماما واسعا من قبل الجمهور السعودي الذي تفاعل مع مشاهد المسرحية ولحظاتها بشكل واضح خصوصا بسبب الأجواء المميزة التي استطاع أبطال المسرحية فرضها خلال أحداثها والروح الودية التي جمعتهم معا، وأيضا المشاهد الطريفة التي جمعت كل من أحمد حلمي وحمدي الميرغني، ومحمد رضوان، في أحداث العمل.

بعد انتهاء العرض الأول لـ “ميمو” صعد أحمد حلمي على المسرح من أجل تحية الجمهور الذي استقبله بشكل حافل، بينما تفاعل النجم المصري مع هذا الاستقبال بالغناء والرقص على أنغام أغنية “أرقص” التي طرحها في الأيام الماضية ترويجا للمسرحية، وحظت أيضا على ترحيب محبي أحمد حلمي الذين قاموا بتداول العديد من مقاطع فيديو كليب “أرقص” خلال الساعات الماضية.

من جانبه، نشر حلمي عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام” بعض من الصور والمشاهد أثناء العرض الأول للمسرحية وتفاعل الجمهور معها، وروج كذلك للعروض القادمة والتي سوف تستمر خلال الأيام القادمة.

ونشرت كذلك الفنانة هنا الزاهد على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة فيديوهات ظهر فيها أبطال العرض وهم يستعدون له قبل دقائق قليله من انطلاقه.

ووجه النجم أحمد حلمي رسالة للجمهور تمنى فيها أن يلقى العرض إعجاب الجمهور، كما ظهرت عليه ملامح القلق بسب الضغوط التي كان يشعر بها قبل انطلاق المسرحية، فقال أحمد حلمي: “أحب أقول يارب يوفقنا ونقدم عمل جيد يعجب الجمهور ويضحك من قلبه، واتمنى ربنا يستر”.

زر الذهاب إلى الأعلى