أخبار النجوم

مي عمر تنسحب من بطولة فيلمها مع تامر حسني لهذا السبب

مي عمر، الفنانة المصرية، أعلنت إنسحابها من فيلمها مع تامر حسني، حيث نشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة لها برفقة تامر حسني من كواليس التحضير لفيلم “تاج” وعلقت عليها قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

من هي بديلة مي عمر في فيلم تاج؟

سبق وأعلن تامر حسني عن انضمام الفنانة مي عمر لقائمة نجوم فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان تاج، بدلاً من الفنانة هنا الزاهد التي تقدمت باعتذار عن عدم المشاركة لرغبتها في الحصول على قسط من الراحة، بعد انشغالها بتصوير مسلسل جديد في لبنان مع النجم أحمد السعدني طوال الشهرين الماضيين.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بمي عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا مي فيلم تاج، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

جدير بالذكر أن فيلم تاج سيُجدد التعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

ويذكر أن مي عمر تشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسله الجديد لموسم رمضان 2023، كما تعاقدت على بطولة فيلم للنجم محمد رمضان من إخراج زوجها محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى