أخبار النجوم

منال سلامة: حبيت شخصية “فايزة” في مسلسل “الأصلي” رغم كره المتابعين لها

منال سلامة، النجمة المصرية، عبرت خلال منشور لها عبر موقع فيسبوك، عن مدى حبها للشخصية التي تقدمها خلال مسلسل الأصلي، الذي يُعرض حصرياً.

منال سلامة عن دورها في مسلسل الأصلي

نشرت منال سلامة، صورة لها من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” وعلقت ” انا حبيت فايزه قوي رغم ان انتوا محبتوهاش .. مسلسل الأصلي”.

ومن جانبها أوضحت الفنانة منال سلامة ، السبب الذي جعل ابنتها ترفض المشاركة في مسلسل ” الأصلي”، وقالت من خلال لقاء لها مع كاميرا برنامج ” the insider بالعربي”، إن ابنتها أميرة أديب عندما علمت بمشاركتها، قررت أن تنسحب من المسلسل.
وتابعت، انها قررت أن توجه نصيحة لابنتها بخصوص هذا الأمر، ألا وهى عدم تقرر الخطأ الذي وقعت فيه من قبل وهو رفضها المشاركة في أي عمل كان يتواجد به والدها المخرج عادل أديب.

واستطردت قائلة ” قولت لها متغلطتيش غلطتي، أنا سنين طويلة رفضت اشتغل مع بابا المخرج عادل أديب ورفضت اشتغل مع عيلة أديب وفي الآخر محسوبة عليهم، متبقيش زيي”.

مسلسل “الأصلي” تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

يشارك فى بطولة مسلسل الأصلي، الفنانة ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة، وإيهاب فهمي، وفتوح أحمد، ويوسف عثمان، وأحمد الشامي، وأشرف زكي، وتامر نبيل، وسارة نور، وشاهيستا سعد، وإسلام جمال، وجلا هشام، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى