أخبار النجوم

نادية الجندي: لا أُفضل عمليات التجميل وسر رشاقتي هو الطاقة الإيجابية

نادية الجندي، النجمة المصرية، كشفت عن رأيها مؤخراً في عمليات التجميل، من خلال لقاء لها مع برنامج Et بالعربي على هامش تكريمها في مهرجان العين السينمائي، وهذه ابرز تصريحاتها.

ماذا قالت نادية الجندي عن عمليات التجميل؟

قالت نادية الجندي: أنا مبحبش أغير ملامحي ولا أعمل عمليات تجميل لأن الناس خلاص عرفت نادية الجندي بملامحها دي ومينفعش أكون واحدة تانية.

وأكدت نادية الجندي، أن هناك العديد من الفنانين، حينما أجروا عمليات تجميل لم تتعرف عليهم لتغيير ملامحهم، وقالت هناك عناصر أخرى تسهم في تحسين المظهر الخارجي وقد تكون أهم من التجميل، ومنها جمال الروح والصدق.

كما كشفت نادية الجندي سر رشاقتها قائلة: مش كل حاجة التجميل في حاجة اسمها جمال الروح، إنك تكوني صادقة مع نفسك، ده بيظهر على شكلك وملامحك، لأنك معندكيش غل جواكي.

وتابعت نادية الجندي: الغل بيطلع على الوجه وفي تصرفات الإنسان، لكن أنا معنديش حقد وإنسانة عادية وحب الجمهور هو اللي مديني الطاقة الإيجابية اللي أنا فيها.

حصلت نادية الجندي على جائزة “الصقر الذهبي”، في مهرجان العين السينمائي الدولي، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة، ونشرت نادية الجندي عدة صور لها من حفل تكريمها في المهرجان عبر حسابها بانستقرام.

وقالت في تصريحات لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” إنها تشعر بسعادة كبيرة لتكريمها في المهرجان، وهو ما يجعلها أنها تريد الاستمرار في العطاء وترك أثر لدى الجمهور، وتعتبر هذا التكريم دفعة قوية لها وتعتبره تكريم حقيقي وبلا مجاملات، وهو ما يترك صدى كبير لديها.

وحضر مهرجان العين السينمائي الدولي عدد من الفنانين والسينمائيين البارزين، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم ومنهم الفنانة رويدا المحروقي، التي خطفت الأنظار بظهورها في المهرجان.

زر الذهاب إلى الأعلى