أخبار النجوم

نيللي كريم تواصل دعمها لقضايا المرأة في دراما رمضان 2023

نيللي كريم تواصل دعمها لقضايا المرأة في دراما رمضان 2023، حيث أعلنت نيللي عن تقديمها لمسلسل “عملة نادرة”، والذي يناقش قضية حرمان المرأة من الميراث، وتخوض عبر حلقات المسلسل حرباً ضد عائلة زوجها بعد وفاته.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل “عملة نادرة” حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعاً شرساً مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حرباً من أجل الحصول على حقوقها.

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل، الذي يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة، بعدما قدما معاً مسلسل “فاتن أمل حربي” العام الماضي، وقبله “لأعلى سعر”.

زر الذهاب إلى الأعلى