أخبار النجوم

ليلة طربية مميزة للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله على مسرح العلا

عبد المجيد عبدالله، المطرب السعودي، أسعد جمهوره بالحفل الغنائي الذي جاء بعنوان “ليلة عبدالمجيد عبدالله” والتي تعد إحدى أبرز وأكبر الحفلات الغنائية التي يحتضنها مسرح العلا الخارجي الجديد، والذي مثَل تحفة فنية مبهرة أحاطت بأمير الطرب وجمهوره.

أبرز لقطات ليلة عبدالمجيد عبدالله على مسرح العلا

جاء الحفل الغنائي الضخم بين أروع المناظر الطبيعية في العلا، بالتفاصيل الساحرة والمذهلة التي أحاطت بحفل الفنان “عبدالمجيد عبدالله” والذي يتميز بها مسرح العلا الخارجي الجديد والذي يستضيف 2500 شخصاً، داخل هذه المدينة الفريدة بطبيعتها وروعتها وأجوائها التي تمزج بين الفن والثقافة والتاريخ.

وأطرب الفنان عبدالمجيد عبدالله خلال الحفل المقدم من anb، جمهوره بمجموعة من أشهر أغانيه، فلقد أحيا على مقام “الكُرد” حنينًا إلى ذكريات زمنٍ جميل، بأغنية “يا طيب القلب وينك، وأغنية “قبل اعرفك”، وأغنية “سبحانه وقدروا عليه”، وغيرها الكثير.

وأعرب الفنان عبدالمجيد عبدالله عن انبهاره بجمال العلا ووثق العديد من الصور عبر حسابه في “تويتر” كذكرى لحفله التاريخي مع جمهوره في أرض الحضارات.

وكذلك نشر حساب “لحظات العلا” مقاطع فيديو وصورا رائعة تظهر الأجواء المبهرة والمؤثرات الضوئية والصوتية التي يتميز بها المسرح.

زر الذهاب إلى الأعلى