أخبار النجوم

تزامناً مع نجاح مسلسل “أزمة منتصف العمر”.. هكذا تحول كريم فهمي من طبيب إلى ممثل وروائي ناجح

مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، حقق نجاح كبير وحصد إشادات وردود فع إيجابية من قبل الجمهور والنقاد، ويأتي نجاح العمل بالتزامن مع بروز الممثل المصري كريم فهمي أحد أبطال العمل في عالم الرواية، وفي السطور التاليه سوف نعرف معاً كيف تحول كريم فهمي من طبيب إلى ممثل وروائي ناجح.

كريم فهمي من طبيب إلى ممثل وروائي ناجح

كريم فهمي بدأ حياته العملية كطبيب، حيث درس الفنان المصري طب الأسنان وكان له خطوات عملية مع هذه المهنة التي اعترف بشكل واضح أنه يحبها كثيرا رغم موهبته الكبيرة في كل من التمثيل وكتابة السيناريو، كريم فهمي لم يبتعد عن هذه المهنة وذلك حسب ما أكده خلال لقاءه مع برنامج “مساء DMC”.

حيث أشار إلى أن لديه عيادة بها مجموعة من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان لكنه لا يمارس المهنة بنفسه بسبب إنشغاله في أعماله الفنية طوال السنوات الماضية، مشيرا أن طب الأسنان من المهن التي تحتاج إلى إطلاع ومتابعة مستمرة وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه بسبب تركيزه الأكبر على التمثيل.

دخول كريم فهمي عالم التمثيل بدأ في عام 2010 من خلال مسلسل “عرض خاص”، وهو العمل الذي كشف فيه عن موهبته التي رشحته ليصبح من المواهب المتوقع لها أن تتصدر الساحة الفنية مع بداية العقد الثاني من الألفية.

لذلك قدم كريم فهمي مجموعة من الأدوار المهمة في بداية مسيرته والتي ابتعد في بعضها عن الكوميديا التي تميز فيها شقيقه الفنان أحمد فهمي، لذلك كان ظهوره البارز في أدوار قريبة من الرومانسية والدرامى.

وهذا ما ظهر في الأدوار التي قدمها في السنوات الماضية من خلال دوره في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وأيضا مسلسل “ونحب تاني ليه”، وشخصية “متولي” في مسلسل “الحساب يجمع” مع الفنانة يسرا، وهي الأعمال التي تعد الأكثر نجاحا للنجم المصري.

وخلال الأيام الماضية، أطلق فهمي كتاب جديد تم تصنيفه اأول رواية كوميكس حملت عنوان “مملكة الموت”، وهي التجربة التي تحدث عنها الفنان المصري من خلال فيديو نشره عبر حسابه على “انستجرام”,

وأكد فيه فخره بهذه التجربة الأولى له، وتحقيق هدفه منها وهو أن يشاهد كل قارئ للرواية وكأنها فيلم أمامه، لينضم بذلك النجم المصري لقائمة طويلة من النجوم الذين دخلوا عالم الكتابة من خلال كتابة الرواية والقصص القصيرة، وأيضا الشعر.

كريم فهمي استطاع أيضا أن يترك بصمة واضحة له في كتابة السناريو خلال السنوات الماضية، حيث قام بكتابة أول عمل له في عام 2011، وهو فيلم “بيبو وبشير” الذي جمع كل من الفنانة منة شلبي وآسير ياسين.

زر الذهاب إلى الأعلى