أخبار النجوم

روبي تسجل أول بطولة مطلقة في دراما رمضان 2023 بمسلسل “حضرة العمدة”

مسلسل “حضرة العمدة” العمل الدرامي الجديد لروبي في رمضان 2023، يعد التجربة الأبرز لها كبطلة أولى خصوصا أن العمل يقدم مجموعة من الأفكار التي تهم قضايا المرأة وتعرضها للنقاش والتي من أبرزها أحقيتها في تولي بعض المناصب التي باتت حكرا على الرجال.

روبي تسجل أول بطولة مطلقة في دراما رمضان 2023

روبي لديها عدد من المشاركات الدرامية الناجحة التي سيطرت عليها البطولة الجماعية ولعل أبرزها مسلسل “أهو ده اللي صار” الذي يعد بمثابة أنجح الأعمال التي استطاعت أن تقدمها بشكل يرشحها لخوض البطولة المطلقة.

خصوصا أن روبي كان لها تجربة مختلفة من خلال مسلسل “رمضان كريم” الذي عرض لأول مرة في عام 2017، وقرر صناعه تقديم جزء ثاني منه سوف يعرض في رمضان القادم اعتذرت روبي عن المشاركة فيه.

يعتبر مسلسل “حضرة العمدة” من الأعمال التي تجمع عدد ضخم من النجوم أبرزهم الفنانة الكبيرة سمحية أيوب، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، وأحمد بدير، وحسام داغر، ولطفي لبيب، وأحمد رزق، وبسمة، ودينا، ومحمد محمود عبدالعزيز،ومحمود عبدالمغني، وإدوارد، والعمل من إخراج عادل أديب.

وعلى صعيد سينمائي انطلق عرض فيلم  روبي الجديد “جروب الماميز” خلال الأيام الماضية، وهو العمل السينمائي الذي يجمعها مع كل من الفنانة يسرا اللوزي، ودارين حداد.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول جروب واتس أب يجمع الأمهات من بينهن 3 من طبقات اجتماعية مختلفة يصبحن أكثر تقرب من بعضهن وتسعى واحدة منهن إلى تقديم حلول من أجل تقوية علاقتهن بأبنائهن، بسبب القجوة الكبيرة في تفاهم كل منهم للآخر.

ويشارك في بطولته كل من الفنان بطولة محمود حافظ، ومحمد ثروت، وحازم إيهاب، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وغادة عبدالعال، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وقد روجت روبي لأغنية “حياتي” أحد أغاني الفيلم ونشرت فيديو كليب الأغنية عبر حسابها على “انستجرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى