أخبار النجوم

كل ما تريد معرفته عن النجمات السعوديات اللواتي فزن بجائزة الوجه الجديد في حفل Joy Awards 2023

حفل توزيع جوائز صناع الترفيه “Joy Awards” ، الذي أقيمت نسخته الثالثة مساء السبت الماضي في العاصمة السعودية الرياض، والذي شهد تكريم عدد من النجوم على مسيرتهم الفنية، وكذلك فوز عدد من الفنانين بالجوائز، وفي السطور التالية سوف يقدم لكم نجوم نت كل ما تريدون معرفته عن النجمات السعوديات اللواتي فزن بجائزة الوجه الجديد في الحفل.

 النجمات السعوديات اللواتي فزن بجائزة الوجه الجديد في حفل Joy Awards 2023

جوري قطان

أثبتت الفنانة السعودية الصاعدة “جوري قطان” موهبتها الاستثنائية في الغناء، بحصادها لجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى في حفل JOY AWARDS، وسلّمها الجائزة الفنان اللبناني “راغب علامة”.

وحصدت الفنانة السعودية الصاعدة “جوري قطان” جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، والتي لفتت الأنظار بتأثرها الشديد حيث لم تتمالك دموعها على المسرح أثناء إعلان فوزها بالجائزة، والتي تنافست عليها مع كل من: سيلاوي، عزيز مامي، ومتعب الشعلان.

هيلدا ياسين

فازت الممثلة السعودية “هيلدا ياسين” بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات في حفلJOY AWARDS ، وذلك نتاج دورها الإبداعي في مسلسل “بنات الثانوي”، فيما تسلمت الجائزة من قِبل الفنانة “ماغي بو غصن” والفنان “ظافر العابدين”.

وجاء حصاد الفنانة السعودية الصاعدة “هيلدا ياسين” لجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات، من خلال مشاركتها في مسلسل “بنات الثانوي”.

وذلك بعد المنافسة على الجائزة التي ترشحت لها كلا من الفنانة “رحمة أحمد” عن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، والفنانة “مديحة أحمد” عن مسلسل بنات الثانوي، و”نور النبوي” عن مسلسل راجعين يا هوى.

Back to top button